أخر الأخبارأولمبيك ليونالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبرشلونة

برشلونة واثق من حسم صفقته المنتظرة و كومان السر•

برشلونة واثق من حسم صفقته المنتظرة و كومان السر•

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة واثق من  توقيع عقد مجاني مع ممفيس ديباي هذا الصيف ، بعد انتهاء عقد اللاعب في 30 يونيو.

و كشفت صحيفة ماركا أن الهولندي لم يتخذ قرارًا بشأن فريقه المقبل، وسيواجه الفريق الكتالوني منافسة، من يوفنتوس وإنتر وباريس سان جيرمان على خدمات مهاجم ليون الفرنسي،  ومع ذلك ، يعتقد النادي أن لم شمله مع مدربه السابق في هولندا رونالد كومان، سيكون كافياً لإقناع المهاجم بالانتقال إلى العاصمة الكاتالونية.

و يتمتع كومان بعلاقة جيدة مع مهاجم ليون ، حيث سبق له أن لعبه تحت قيادته في المنتخب الهولندي في سابقا.

و كان ديباي على وشك التوقيع لبرشلونة الصيف الماضي ، لكن الصفقة أُفسدت بسبب مشاكل مالية.

و قضى مهاجم مانشستر يونايتد السابق موسمًا رائعًا مع ليون هذا العام ، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، في 40 مباراة في جميع المسابقات ، ومن المتوقع أن يلعب دوراً هاما في بطولة أوروبا هذا الصيف مع منتخب الأراضي المنخفضة.

المنافسة من الأندية الأخرى:

بحسب ما ورد، ؛ عرض يوفنتوس ثلاثة ملايين يورو إضافية في الراتب السنوي لديباي ، الأمر الذي أدى إلى رفع برشلونة عرضه بشكل كبير في محاولة لنقله إلى صفوفه.

و اشارت الصحيفة اللى أن البارسا سيكون حريصًا، على تجنب المزيد من خيبة الأمل هذا الصيف، بعد أن  فقد مواطن ديباي نجم ليفربول، “جورجينيو فينالدوم” لصالح باريس سان جيرمان ، عندما ضاعف الفريق الفرنسي الراتب في عرضه لنجم وسط ليفربول ، ما ادى الى اختيار زميل ديباي التوجه الى الدوري الفرنسي مع باريس.

و على الرغم من الوعي بأنه ستكون هناك منافسة شرسة ، فإن التقارير الواردة من كاتالونيا واثقة. و هناك تفاؤل بشأن وصول ديباي الى كامب نو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى