أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبرشلونةريال مدريد

برشلونة يهدد عثمان ديمبلي بسجن الدكة. |2| أنشيلوتي يطلب صفقتا من الكالتشو.

برشلونة يهدد عثمان ديمبلي بسجن الدكة.

يواصل الجدل الإنتشار بين جماهير برشلونة، في الساعات الماضية ، بسبب المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح النادي الكاتلوني.

النجم الفرنسي اللذي يبلغ من العمر 24 سنة ، رغم ضهوره في الموسم الماضي بمستوى جييد لكنه لم يصل الى سقف الطموحات المأمولة منه، منذ وصوله لقلعة الكامب نو في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند ، مقابل 105 ملايين يورو.

صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتلونية المقربة من البلاوجرانا  شددت، أن ديمبيلي إفتعل أزمة كبيرة في البيت الكاتالوني، بسبب وصول عقده الى نقطة النهاية مع برشلونة في صيف  عام 2022، أي بعد 12 شهرا من الأن.

و أشارت الصحيفة أن النجم الفرنسي يمكنه التوقيع لأي نادٍ جديد، بدايةً من شهر يناير 2022 ، و لهذا السبب تسعى إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، للجلوس على طاولة  المفاوضات، لكن عثمان يرفض هذا الأمر في الوقت الحالي.

وأكدت على أن خوان لابورتا ممثلاً الإدارة هددت اللاعب صراحةً ، بالجلوس على دكة الإحتياط في الموسم المقبل ، باتفاق مع المدير الفني الهولاندي رونالد كومان، هذا حال لم يردخ لقرار تجديد العقد، أو على ألأقل، الرحيل في الصيف الحالي ، بمقابل مادي جييد.

و يمر برشلونة، من أزمة اقتصادية خانقة ، لهذا السبب لن يقبل على ، أن يرحل لاعب بقيمة ديمبيلي، مجانًا.

● أنشيلوتي يطلب صفقتا من الكالتشو لتدعيم صفوف ريال مدريد.

أشار تقرير صحفي، اليوم ، أن  المدير الفني الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أراد أن يعقد صفقة مع نجم نابولي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشرت صحيفة  “توتو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها أن أنشيلوتي يريد التعاقد مع مهاجم نابولي، المكسيكي هيرفينج لوزانو،  لصفوف فريقه ريال مدريد.

وأكدت أن الفريق الملكي يريد إقناع نظيره نابولي، بالإستغناء عن الاعب لوزانو خلال الميركاتو  الصيفي الجاري.

وأكدت الصحيفة أن عرضََا قد يكون كافيََا لإقناع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس ، برحيل لوزانو، واللذي يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وأشارت أنه يوجد بعض الصعوبات في مسار فريق ريال مدريد ، حيث يريد نادي نابولي إستمرار اللاعب لمنح المدرب سباليتي، فريقََا قوياََ للمنافسة في الموسم القادم.

يدكر أن الاعب لوزانو شارك بقميص نابولي في 32 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم المنصرم ، وتمكن من إحراز 11 هدفًا، كم لازال يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى