الدوري الإسبانيالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبرشلونةدوري آبطال أوروباريال مدريدليفربولمانشستر يونايتد

يورغن كلوب يطرد محمد صلاح من ليفربول-الشرطة الاسبانية تعثر على أدلة تدين بارتوميو- صراع إنليزي الماني على نجم برشلونة.

■ مانشستر يونايتد و لايبزيغ يتنافسان على ضم نجم برشلونة.

يضع مانشستر يونايتد خططه لضم موهبة فريق برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة ، مع اقتراب انتهاء عقدهم.

و يقضي الشياطين الحمر وقتًا رائعًا تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير ، خاصة أنه يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى إمتلاكه قائمة طويلة من النجوم البارزين في أوروبا.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ، اليوم ، أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض لتأمين خدمات اللاعب الشاب أليكس موريبا ، نجم برشلونة ، في ميركاتو المرتقب.

ويضيف التقرير أن العديد من الأندية حريصة على تأمين توقيع اللاعب ، وليس فقط مانشستر يونايتد ، كما قدم فريق لايبزيغ الألماني عرضًا لتأمين خدمات موربيا.

وكشف التقرير إن الشرط الجزائي في عقد موريبا مع برشلونة يصل إلى 105 مليون يورو.
و اضاف أن عقد الاعب الشاب مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2022.

و يتمتع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بثقة رونالد كومان ، حيث يتدرب مع الفريق الأول ولعب مباريات رسمية معه أيضا.

■ يورغن كلوب يطرد محمد صلاح من ليفربول.. ارحل لا اريدك معي.

وجه المدرب الألماني يورجن كلوب رسالة قوية للنجم محمد صلاح بشأن احتمال رحيله عن الفريق الموسم المقبل.

و لم يستيقض نادي ليفربول حتى الأن من سلسلة هزائم متتالية ، حيث سقط أمام تشيلسي يوم الخميس بهدف نظيف ، واستبعد محمد صلاح من المباراة رغم أدائج الجييد في اللقاء.

و يحتل ليفربول حاليًا المرتبة السابعة في ترتيب الدوري الإنجليزي ب43 نقطة ، وبدا يفقد كل أماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحدث عن احتمال أن ينسحب لاعبو الفريق إذا لم يتأهل الى دوري ابطال اوروبا: “إذا أراد لاعب الرحيل في حال لم نتأهل لدوري الأبطال ، فأنا لا أريده أن يكون معي في الفريق”.

وأضاف: “الأمر نفسه في حالة عدم رغبة أي لاعب في القدوم إلينا بسبب هذا ، كل ذلك ليس بامر شخصي. وأنت دائمًا تبحث عن الفريق المناسب للتحديات”.

وفي بداية الموسم ، أجرى محمد صلاح مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية ، تطرق فيها الى رغبته في خوض تحد جديد مع أحد العملاقين في اسبانيا برشلونة او ريال مدريد.

■ مفاجأة مدوية الشرطة الاسبانية تعثر على أدلة تدين بارتوميو في فضيحة الشبكات الاجتماعية.

تتواصل المناقشات حول اعتقال رئيس نادي برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو في الأيام الأخيرة من قبل الشرطة الكتالونية ، في إطار التحقيقات في قضية ” برشلونة جيت” الشهيرة.

و أفرجت السلطات يوم الأربعاء عن بارتوميو ، بعد أن أدلى بتصريحه أمام المحكمة ، بشأن عقد إدارته مع شركة وهمية للتقليل من شأن أساطير النادي عبر تويتر.

وترك بارتوميو رئاسة برشلونة في أكتوبر 2020 ، بعد أن رفضت الحكومة الكتالونية تأجيل الانتخابات الرئاسية بعد حملة لسحب الثقة به.

و قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه بحسب التحقيقات في قضية “بوابة برشلونة”. قبل مغادرته الرئاسة ، حاول بارتوميو إيقاف التحقيقات الداخلية لنويليا روميرو ، رئيسة قسم الأخلاقيات في برشلونة.

أشارت التحقيقات المبكرة إلى أن بارتوميو أرسل رسالة إلى نويليا قال فيها: “أطلب منك إخباري فورًا صحة فتحك تحقيق في مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأصاف بارتوميو في رسالته أيضا : “إذا كان هذا صحيحًا ، فأبلغني بالغرض من ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى