أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةدوري آبطال أوروبامانشستر سيتي

ميسي يدرس خيار العودة الى برشلونة في صيف 2023، هل يعود ليو؟

ميسي يدرس خيار العودة الى برشلونة في صيف 2023، هل يعود ليو؟

كشفت بعض التقارير الإسبانية مساء اليوم أن ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق وباريس الحالي،  لم يعد يستحمل اجواء النادي الباريسي وهو الأن يدرس خيارات الرحيل.

لنكن متفقين ميسي باريس ليس ميسي برشلونة، هذه حقيقة،. ميسي يظهر وكأنه لاعب عادي يفقد الكرة كثيراً ولا يسجل إلا نادراً،.. وحتى ميزاته كمراوغ ومحتفظ بالكرة ومسيطر على اللعبة فقد جزءاً كبيراً منها.

واضح أن ميسي في حالة صدمة عاطفية بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة.. وتلك الطريقة السيئة التي انتهت بها قصته مع نادي حياته.

هذه الصدمة أثرت كثيراً على ميسي الذي يلعب وكأنه فاقد للشغف والروح، وكأنه لا يريد أن يلعب اساسا.

يتم معاملة ميسي في باريس على أنه لاعب عادي، أو لاعب عائد من الاعتزال، والمدرب يوظفه كلاعب وسط، اللاعبون لا يمررون له في الثلث الأخير، المنظومة مكرسة لخدمة مبابي وميسي هناك هو واحد من تلك المنظومة.

كرة القدم التي يقدمها باريس مع بوتشيتينو لا ترتقي ولا تتناسب مع حجم الأسماء الموجودة في الفريق.

على ميسي ووالده تحمل مسؤولية اختيارهم السيء،  الإنتقال إلى PSG كان اختياراً غير موفق،.. كان على ميسي تقديم التنازلات والاستمرار في برشلونة، أو الذهاب إلى السيتي حيث يوظفه جوارديولا ضمن منظومة لعب جماعية يثريها بسحره وتمطره بأهداف إشتاقت لها الجماهير، لكنه فضّل صديقه على معلمه.

الآن عودة ميسي إلى برشلونة أمر صعب وليست في مصلحة برشلونة،. الذي قطع شوطاً مهماً في مرحلة ما بعد ميسي،.. عودة ميسي هي خطوة للوراء لمشروع النادي وليس للأمام.

السيتي هو النادي الوحيد الذي يستطيع توظيف ميسي، وهذا ما قلته منذ صيف 2020 حين أرسل ميسي البوروفاكس الشهير،. لكن لا أعتقد أن مشروع السيتي ولا بيب جوارديولا يرغبون في التعاقد مع ميسي بشكل جدي.

قد ترغب الجماهير والاعبين في برشلونة لعودة ميسي لكن لابورتا لن يفعل ذلك.. لانه كان بإمكانه الإحتفاض به لكن فضل البناء من ال0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى