أخر الأخبارالدوري الفرنسي

موعد مباراة فرنسا والمجر في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة •

موعد مباراة فرنسا والمجر في بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة.

يواجه منتخب فرنسا نظيره المجري في مباراة هامة جدا، يحتضنها ملعب بوشكاش أرينا، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة أمم أوروبا، وذلك اليوم السبت 19 يونيو.

المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه “ديشامب” تمكن من الفوز على المنتخب الألماني في الجولة الأولى، التي جمعت بينهما في بطولة أمم أوروبا، في لقاء شهد سيطرة الماكينات الألمانية، لكن النجاعة كانت للديوك، و تمكنو من إرباك دفاع الألمان ، حيث سجل مدافع بروسيا دورتموند ماتس هوميلس الهدف الوحيد في مرماه.

لتنتهي مواجهة فرنسا وألمانيا بفوز أصدقاء كريم بنزيما العائد حديثاً للمنتخب بهدف نظيف، ليرفع بذلك رصيده إلى ثلاث نقاط في وصافة ترتيب المجموعة، مبتعداً عن البرتغال المتصدر بفارق الاهداف.

و سيدخل المنتخب فرنسا مواجهة سهلة و محسومة فيها النقاط الثلاث لصالحه، وذلك بسبب الفوارق الفنية بين المنتخبين، ويعد المنتخب الفرنسي هو المرشح الأوفر حظاً للفوز في اللقاء.

من الناحية الأخرى، يطمح المنتخب المجري الذي خسر الجولة الأولى أمام البرتغال، إلى تفادي الهزيمة ضد فرنسا ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من حصد أول نقاطه في المجموعة النارية التي يتواجد فيها.

موعد مباراة المجر وفرنسا.

ستنطلق صافرة البداية لمباراة فرنسا ضد المجر عند الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 زوالا بالتوقيت العالمي “غرينيتش”، عبر قناة :
beIN Sports HD 1 Max
بصوت المعلق حسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى