أخر الأخبارالدوري الإسبانيريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

يحتضن ملعب السانتياغو برنابيو مباراة نارية يوم السبت المقبل ال5 مارس 2022، تجمع بين ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد،. اللتي تندرج ضمن منافسات الجولة ال27 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد صاحب صدارة الدوري بقيادة المدير الفني أنشيلوتي يدخل مباراته أمام ريال سوسيداد بروح معنوية مرتفعة،  بعد الفوز الذي حققه في مباراته الأخيرة في ديربي مدريد المصغر أمام رايو فاليكانو في الدوري، ب1-0.

ويمر النادي الملكي من أفضل حالاته بالدوري، ويسعى للمواصلة على هذا النحو، وينوي استغلال أفضلية الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ضيفه ريال سوسيداد في المواجهة القادمة.

رجال انشيلوتي يحتلون صدارة الدوري برصيد 60 نقطة

بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه إشبيلية، ويسعى الملكي خلال الوقت الحالي لحصد الكثير من النقاط، من أجل الابتعاد عن منافسيه وجعل مهمة اللحاق به صعبة.

ريال سوسيداد على الجانب الآخر هناك الذي يتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، حيث تمكن من تحقيق انتصار صعب في مباراته الأخيرة أمام نظيره أوساسونا بهدف نظيف.

النادب الباسكي هو الأخر يسعى لتحقيق الفوز على مضيفه المدريدي والخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة، على الرغم من أن مجرياتها ستكون على ملعب صعب و امام المتصدر.

المباراة ستقام يوم السبت المقبل الموافق لل5 يناير 2022 على الساعة ال23:00 بتوقيت مكة المكرمة..، ال20:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش.

وستبث المباراة على قنوات بي ان سبورت القطرية  وبالتحديد : beIN SPORTS HD1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى