أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبايرن ميونيخبرشلونةدوري آبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري ابطال اوروبا

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري ابطال اوروبا

في أكثر المواجهات المصيرية يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره دينامو كييف الأكروانى على ملعب أولمبيسكي الرياضي في مواجهة صعبة للغاية، والتي تعد الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا تعني بنسبة كبيرة خاروجه من البطولة.

و يدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ضمن المجموعة الخامسة من دور مجموعات بدورى أبطال أوروبا، خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط، والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط، وأخيرا يتذيل دينامو كييف المجموعة بنقطة وحيدة.

برشلونة كان قد حقق الفوز على دينامو كييف ضمن مباريات الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ب1-0 سجله النجم الإسباني جيرار بيكيه.

من الجدير بالذكر ان برشلونة واجه منافسه دينامو كييف من قبل في 9 مباريات بدوري الأبطال، نجح من خلالها البلاوجرانا في الفوز ب6 مباريات، فيما خسر 3 مرات أمام الفريق الاوكراني.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة برشلونة ودينامو كييف في الجولة الرابعة ببطولة دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، على ملعب أولمبيسكي الرياضي بمدينة كييف.

وتطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، ال23:00 بتوقيت مكة المكرمة، بإدارة من الحكم الروماني “أوفيديو ألين هاتيجان”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

تبث مباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري ابطال اوروبا على قناة بي إن سبورت بريميم 2 بصوت المعلق البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل اللقاء أيضا على قناة بي إن سبورت كونكت.

وكانت إدارة نادي برشلونة قد قررت إقالة المدرب الهولندي «رونالد كومان» من منصبه في ساعة متأخرة من مساء يوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021.

بسبب الخسارة التي مُني بها الفريق على ملعب رايو فاييكانو ب1-0، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني، وتم تعيين سيرخي بارخوان مديرا فنيا مؤقتا للفريق الكاتلوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى