أخر الأخبارأولمبيك ليونالدوري الفرنسيباريس سان جيرمان

موعد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل فى تصفيات مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل فى تصفيات مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة  فجر الأربعاء، حيث تقام واحدة من أقوى المواجهات بين البرازيل والأرجنتين، في كلاسيكو نارى ضمن منافسات الجولة الـ 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل

يحل منتخب البرازيل ضيفا على نظيره الأرجنتيني على تمام الساعة 02:30 فجر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، بتصفيات المونديال على قناة :
beIN Sports 1 HD Premium.

و يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، برصيد 34 نقطة، فيما يأتي منتخب الأرجنتين وصيفاً برصيد 28 نقطة.

الأرجنتين ضد البرازيل

يدخل منتخب البرازيل الكلاسيكو ضد الأرجنتين، بإرتياحية شديدة بعد أن ضمن التأهل إلي نهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب الفوز الأخير على كولومبيا بهدف نظيف، أحرزه نجم ليون الفرنسي لوكاس باكيتا.

على الطرف الأخر يقترب المنتخب الأرجنتيني نسبياً من بلوغ مونديال قطر، بعد الإنتصار على أوروجواي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأرجنتين و البرازيل، والتي ستقام بملعب “ديل بيسينتيناريو”، على عودة النجم ليونيل ميسي إلي التشكيل الأساسي، بعد بلوغه لمرحلة الجاهزية المطلوبة لخوض الكلاسيكو من بدايته.



الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قد شارك بديلاً أمام أوروجواي من الدقيقة 76، بعد عودته من الإصابة، حيث رفض ليونيل سكالوني مدرب التانجو، المخاطرة به والدفع به أساسياً ضد السيليستي بهدف تجهيزه بشكل جيد أمام البرازيل في الكلاسيكو اللذي سيشهد غياب زميله في باريس سان جيرمان نيمار.

و أيضا تلقي ليونيل سكالوني مدرب التانجو، أنباء سارة بعودة ليوناردو باريديس من الإصابة العضلية التي تعرض لها ما يشير لاحتمالية مشاركته أمام البرازيل.

و خاض منتخب البرازيل 12 مباراة في مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، مقسمين ما بين 11 إنتصاراً وتعادلاً وحيداً.

كما خاض منتخب الأرجنتين 12 لقاء في مشوار تصفيات المونديال، ما بين 8 إنتصارات و4 تعادلات.



فيما سيغيب نيمارعن المباراة بعد ما أعلن الاتحاد البرازيلى لكرة القدم استبعاده لشعوره بآلام فى عضلات الفخذ، وهو ما جعل تيتى مدرب البرازيل لا يجازف بإشراكه فى السوبر الكلاسيكو.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد البرازيل

ونشر موقع “هو سكورد” العالمى التشكيل المتوقع لقمة التانجو والسليساو، وجاء كالتالى:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس أكونيا، مولينا

الوسط: رودريجيز، دى بول، لو سيلسو

الهجوم: ميسي، دى ماريا، لاوتارو مارتينيز

 تشكيل البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين 

بينما جاء تشكيل البرازيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: إيمرسون

خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو

خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون

خط الهجوم:  كونيا ، رافينيا، جيسوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى