أخر الأخبارالدوري الإسباني

موعد مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020 و القنوات الناقلة •

موعد مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020 والقنوات الناقلة.

يسعى منتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكي تصحيح مساره في كأس أمم أوروبا “يورو 2020” عندما يلتقي بنظيره البولندي في ثاني جولات دور المجموعات.

و لأول مرة في تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية تقام هذه النسخة  في 11 مدينة مختلفة، خلال الفترة من 11 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل.

وتعثر المنتخب الإسباني في مباراته الأولى بكأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بالتعادل السلبي ضد المنتخب السويدي، التي تصدرت المجموعة بعد فوزها في الجولة الثانية على سلوفاكيا بهدف نظيف، حيث عززت رصيدها ب3 نقاط لتجمع 4 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق نقطة أمام الأخيرة التي فازت في الجولة الأولى على بولندا 2-1.

موعد مباراة إسبانيا وبولندا في بطولة اليورو 2020.

يحتضن ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية مباراة المنتخب الإسباني ضد بولندا، مساء اليوم السبت 19 يونيو الحالي،  ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة ال5 في يورو 2020.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ال 19:00 بالتوقيت العالمي “غرينيتش”، وسيحاول كلا المنتخبين خلال هذه المباراة لتحقيق أول انتصارٍ في البطولة، للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا في بطولة اليورو 2020.

تنقل المباراة على قنوات :
beIN SPORTS MAX 1
beIN SPORTS MAX 2
beIN SPORTS 4K HDR
بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

و ستجرى اليوم السبت مباراتين في نفس الجولة من كأس الأمم الأوروبية، حيث سيواجه منتخب ألمانيا نظيره البرتغالي، فيما يلعب المنتخب المجري أمام نظيره الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى