أخر الأخبار

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تلعب مساء يوم الثلاثاء القادم مباراة نصف النهائي “نهائي قبل الأوان” بين منتخب إسبانيا و منتخب إيطاليا، في إعادة لنهائي يورو 2012، و اللذي إكتسح فيه رجال المدرب الإسباني “فيسينتي ديلبوسكي” حينها الإيطاليين ب 4-0.

ليتوج المنتخب الإسباني باللقب الثاني على التوالي بعد تتويجه بنسخة 2008، مرسعا بين النسختين بالذهب العالمي حين توج بكاس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

و تعتبر المواجهة بين المنتخبين الإسباني و الإيطالي، بمثابة فرصة للإمتقام للأدزوري من كارثة نهائي يورو 2012.

و في هذه المباراة القوية هناك رقم قياسي سيكسر لا محال مهما كان المنتخب المتأهل لنهائي اليورو.

فكلما تاهل الممتخب الإسباني إلى نصف نهائي البطولة دائما ما كان يصل إلى النهائي، فلم يسبق للإسبان ان وصلو إلى نصف النهائي ولم ينجحو في العبور لامباراة الختامية.



و الأمر نفسه ينطبق على المنتخب الإيطالي، فلم يسبق ان وصل الأدزوري لنصف نهائي اليورو و لم ينجح في إنتزاع بطاقة المرور للنهائي.

و هذا يأخذنا لرقم قياسي سيكسر لأحد المنتخبين، حيث ان المواجهة بين المنتخبين لابد ان تفرز لنا فريق يصل للمباراة الختامية و اخر يودع البطولة.

و تمكن رجال المدرب الإسباني لويس أنريكي، من بلوغ نصف النهائي، بعد تغلبهم بصعوبة في ربع نهائي البطولة على المنتخب السويسري بركلات الترجيح.



فيما تأهل المنتخب الإيطالي لنصف نهائي يورو 2020، بعد تغلبه في مباراة شرسة، على منتخب بلجيكا، المصنف الأول عالميا حسب تصنيف الفيفا.

و سيحتضن ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، مباراة المنتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكاس الأمم الأوروبية يورو 2020.

على الورق الكفة لا تميل لأي طرف و الموازين متكافئة بين احد اقوى المنتخبات و المرشحة لحصد اللقب في هذه النسخة، نظرا للتركيبة البشرية و الفرديات الرائعة اللتي يمتلكها كل منتخب.



و كل هذا يوحي بماراة قوية و ذات ندية كبيرة بين المنتخبين، خاصةً أنه بعد المباراة سيكون المتأهل على بعد مباراة واحدة من التتويج باللقب الأوروبي.

و الأن نستعرض معًا موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا؟

تنطلق المباراة المنتظرة مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا؟

تُبث المباراة على قنوات :
beIN SPORTS MAX 1
beIN SPORTS MAX 2
و اللتي تمكل مجموعتها حقوق نقل مباريات يورو 2020، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى