أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبرشلونةيوفينتوس

مواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي و رونالدو قريباً•

مواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي و رونالدو قريباً.

من الواضح أن خطط نادي برشلونة لكأس خوان جامبر، تغيرت ببشكل كامل، حيث كان من المنتظر أن يواجه البلاوجرانا خصمه مانشستر سيتي، بملعب “الكامب نو” في شهر أغسطس القادم.

و بداية كل موسم، تقام مباراة كأس خوان جامبر، حيث يستقبل فيها الفريق برشلونة نادياً من اختياره، و شهد عام 1966 :إقامة أول بطولة في عهد إنريك لوديت كرئيس للنادي.

ويتخذ البارسا هذه المباراة كإستعداد للموسم الجديد، وكذلك للاحتفاء بمؤسسه، السويسري خوان جامبر، والذي ترأس برشلونة منذ تأسيسه حتى وفاته في 30 يوليو 1930.

واوضحت إذاعة “راديو كتالونيا”، أن برشلونة إتصل بإدارة يوفنتوس لمعرفة موقفهم من المشاركة بمباراة كأس خوان جامبر هذا الموسم، مؤكداً على أنه ستكون هناك مباراة أخرى بين الفريق النسوي للناديين.

وكشفت الإذاعة نفسها، أن المباراة سوف تشهد تواجد النجمين، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، و ليونيل ميسي قائد برشلونة، خاصةً وأن جميع المؤشرات تؤكدإستمرار الأرجنتيني والبرتغالي في فريقيهما الموسم المقبل على الأقل.

يشار الى أن المباراة ربما تكون الأخيرة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، و كانت آخر مواجهة جمعت بين الأسطورتين في شهر ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى