أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبرشلونةتشيلسي

ملخص أخبار برشلونة اليوم : صفقة جديدو و بدائل هلاند

ملخص أخبار برشلونة اليوم : صفقة جديدو و بدائل هلاند

‏Goal | برشلونة مُهتمين بـ جواو فيلكس ومينديز يضغط من أجل نقل لاعبه. أتلتيكو مدريد لا يريدون البيع لكن عدم تأهلهم لدوري الأبطال سيُغير الأمور.

‏SER | بابلو توري كانت لديه عروض من ريال مدريد وسوسيداد محليا. والدوري الانجليزي والبرتغالي والهولندي والألماني أيضا، إختار برشلونة لأنه أقتنع بمشروع تشافي. اللاعب اتى من اجل الفريق الأول.

غابرييل سانز | ليس لدى برشلونة أي نية لتجديد عقد سيرجي روبيرتو ، وسيغادر النادي هذا الصيف.

عزز تشافي موقف نادي برشلونة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند ، مغادرة ديبمبيلي و كوتينيو هذا الصيف أمر مفروغ منه بالفعل.

‏جيرارد روميرو | بخصوص أزبيليكويتا ، هناك اتفاق من حيث المبدأ ، و لكن من المحتمل أن يتم تنفيذه في الوقت الذي ينتهي فيه الموسم.

فابريزيو رومانو | العرض الرسمي من برشلونة لنصير مزراوي مطروح على الطاولة و يبلغ 5 ملايين يورو.في السنة ، 3.5 مليون يورو سنويًا إضافة مكافأة قدرها 1.5 مليون يورو سنويًا اعتمادًا على الجوائز و المباريات التي يلعبها.

‏فيرناندو بولو | التقى تشافي مع إيرلينج هالاند في ميونيخ من أجل شرح مشروعه ومشروع برشلونة للمهاجم النرويجي ،  النادي الأن  ينتظر قراره النهائي والأموال لن تشكل عائقا أمام إتمام الصفقة.

‏فيرناندو بولو | أذا لم يجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول فسيكون على قائمة برشلونة كبديل لصفقة هالاند.

‏السبورت | ايريك غارسيا وآراوخو على بعد بطاقة صفراء واحدة من الايقاف في الليغا، ومهددان بالغياب عن كلاسيكو البرنابيو في حال الحصول على بطاقة مساء اليوم ضد اوساسونا في كامب نو.

صحيفة سبورت

‏SPORT | أزبيلكويتا اتفق مع برشلونة للتوقيع لثلاث مواسم. الآن سيتحدث مع تشيلسي للسماح له بالرحيل.

‏فابريزو رومانو | برشلونة ريال مدريد وبايرن ميونخ هم الاندية المهتمة ب فيرتز. الثلاثي العملاق سيتنافسان بقوة للحصول على موهبة ليفركوزن.

باسل طبال : ليفاندوفسكي ، راشفورد، جواو فيليكس، كلها اسماء مطروحة على طاولة برشلونة في حال فشل صفقة هالاند. البحث المستر عن الخطة البديلة دليل على ان وصول النروجي ليس بالسهل.

‏فابريزيو رومانو : ” لم يرفض اراوخو أي عرض تجديد حتى الآن من برشلونة ولا تزال المحادثات جارية.

‏فيرناندو بولو : من شبه المؤكد أن أندرياس كريستنسن و فرانك كيسي سيلعبان مع برشلونة الموسم المقبل.

عندما تمتلك الإمكانيات الكبيرة و أنت شاب صغير يصبح أمامك خياراين لا ثالث لهما، الأول أن تستغل الفرصة و تعمل لدرجة 200%. حتى يتم تثبيتك كلاعب مهم في  الفريق، أو تتصرف دون مسؤولية و تخسر مكانك و ربما تخرج من الباب الصغير. و تنتهي مسيرتك مع الفرق الممتازة. بسبب انك لم تفهم ان الموهبة تحتاج ل 200% من العمل لصقلها.

لا شك ان الشاب نيكو غونزاليس يمتلك الموهبة، و اعلم ان البعض سيتكلم أن مركزه الذي لعب فيه مثلا امام غطا سراي. ليس مركزه الاصلي، لكن ما يهمني حقيقة انه يعمل بمجهوده الكامل حتى تستمر موهبته بالنضوج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى