أخر الأخبارأتليتكو مدريدإنتر ميلانالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةمانشستر يونايتد

ليس لاوتارو برشلونة يتحرك لضم نجم إنتر ميلان

ليس لاوتارو برشلونة يتحرك لضم نجم إنتر ميلان

حدد نادي برشلونة أحد اللاعبين من إنتر ميلان اللذي سيقوم بالتحرك لضمه خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه.

إدارة النادي الكتالوني كانت تفكر في التعاقد مع المهاجم لاوتارو مارتينيز في الصيف الماضي، لكن تمكن النيراتزوري من إغلاق الطريق أمام البلوجرانا بعد تجديد عقد الأرجنتيني مؤخرا.

وأكدت صحيفة سبورت، أن برشلونة قد وضع أعينه على الكرواتي، مارسيلو بروزوفيتش، من أجل خطفه من بطل الدوري الإيطالب خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن عقد بروزوفيتش مع الإنتر سينتهي بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل النادي الكتالوني يوجه أنظاره تجاه اللاعب نظرًا لأنه يبحث عن صفقات مجانية بسبب الأزمة المالية.

صحيفة “آس” أيضا أكدت، أن برشلونة سيدخل في صفقة للكرواتي في حال لم يجدد عقده مع النيراتزوري وسيجلبه في الصيف المقبل مجانًا.

وأشارت الصحيفة أن النادي الإيطالي لم يتوصل لاتفاق مادي مع بروزوفيتش حتى الآن، الأمر الذي جعل العديد من الفرق تتحرك نحو اللاعب، ويعد أبرزهم، برشلونة، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.

الاعب الكرواتي البالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم إلى إنتر ميلان في صيف 2016 قادمًا من فريق دينامو زغرب في موطنه مقابل 5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى