أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

لتعويض فاتي، “بارخوان” يستعدي موهبة مغربية في مواجهة ألافيس

لتعويض فاتي، “بارخوان” يستعدي موهبة مغربية في مواجهة ألافيس

قاد، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة، سيرجي بارخوان الحصة التدريبية الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني.

النادي الكاتلوني يستعد لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء غدِ السبت، على ملعب “كامب نو” ضمن لقاءات الجولة ال12 من الليجا.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد قرر (بارجوان) استدعاء ثنائي فريق برشلونة “ب”، المغربي عبد الصمد الزلزولي وألفارو سانز، للتواجد في الحصة التدريبية للفريق الأول لتعويض الغيابات.

الصحيفة الكاتلونية، أكدت، أن سيرجي بارجوان سيعتمد على عبد الصمد الزلزولي في مركز أنسو فاتي، الغائب بسبب الإصابة و التي يعاني منها في الركبة منذ مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد.

في حين قرر الاعتماد على ألفارو سانز محل سيرجي روبيرتو، الذي يغيب أيضًا بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، في مواجهة رايو فاييكانو.

بينما يواصل الفرنسي عثمان ديمبلي التدرب مع بقية المجموعة، وإذا لم تكن هناك انتكاسات جديدة سيكون حاضراً ضمن قائمة الفريق الأول لمواجهة ألافيس.

ويمكن للدولي الفرنسي، ديمبلي، أن يشارك أمام ألافيس لبضع الدقائق، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ يونيو الماضي.

بينما يغيب عن الحصة التدريبية الجماعية لبرشلونة، فرينكي دي يونج، بيدري وأراخو، إلى جانب برايثوايت وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى