الدوري الألمانيأتليتكو مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبايرن ميونيخبرشلونةبروسيا دورتموندتشيلسيدوري آبطال أوروباريال مدريدليفربولمانشستر سيتييوفينتوس

لابورتا يؤكد لميسي حسم صفقة مدوية- صلاح يضع نقطة النهاية لمسيرته مع ليفربول و يشد رحاله الى اسبانيا…

هدية من أجل التجديد لابورتا يؤكد لميسي حسم صفقة مدوية.

تستمر المناقشات حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قائد ومهاجم برشلونة ، في الموسم المقبل ، بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني..

و يصل عقد ميسي مع برشلونة الى نهايته بنهاية الموسم الحالي ، حيث يحق له الانتقال إلى أي فريق يختاره ، بموجب صفقة انتقال مجانية ، في ضى اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

تقارير صحفية ، اليوم السبت ازالت الستار عن ، مفاجأة المرشح الرئاسي لبرشلونة خوان لابورتا، حيث قدم وعدًا لميسي بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وأوضح برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني أن لابورتا وعد ميسي بالمثابرة حتى الموت ، من أجل جلب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، نجم بوروسيا دورتموند ، في الصيف المقبل.

و يستمر اهتمام عمالقة القارة الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب النرويجي هالاند البالغ من العمر 20 عامًا ، ريال مدريد ، باريس سان جيرمان ، برشلونة ، يوفنتوس ، مانشستر سيتي وتشيلسي ، بعد أن تمكن من تقديم مستويات غير مسبوقة مع دورتموند.

ويضيف التقرير أن مستقبل ميسي أقرب من أي وقت مضى ، للبقاء في برشلونة و الإستمرار في حمل ألوان اليلاوجرارنا.

■ صلاح يضع نقطة النهاية لمسيرته مع ليفربول و يشد رحاله الى اسبانيا.

تستمر المناقشات حول قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ، التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي ، على ملعب الريدز.

و تلقى ليفربول هزيمة أخرى على أرضه بهدف واحد أمام تشيلسي في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريمييرليغ.

و أعاد وكيل اللاعب المصري ، محمد صلاح ، المخاوف الى اذهان الجميع بشأن مستقبله مع ليفربول ، بعد نشره تغريدة غير مفهومة على تويتر.

و نشر الكولومبي رامي عباس تغريدة تحتوي على نقطة واحدة فقط، و لم تكن مفهومة من قبل الجماهير الإنجليزية.

وأولت الصحف البريطانية التغريدة ، التي نُشرت فور الخسارة ، على أنها تهدف إلى إنهاء مسيرة صلاح في ليفربول.

و على الأرجح فإن رامي عباس أراد إيصال رسالة مشفرة بهذه التغريدة إلى إدارة الريدز ، ليوصل إليهم انزعاج صلاح خلال مسيرته مع ليفربول.

و اوضح برنامج التشيرينجيتو الاسباني في هذا الصدد ان صلاح حسم أمر مستقبله و بات كل تفكيره في الكدوم الى اسبانيا سواء الى برشلونة او احد قطبي مدريد الريال و الاتليتكو.

يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة خلف وست هام الذي يملك 45 نقطة.

وبعد الفوز المهم يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث الذي يملك 50 نقطة.

■ تدريبات برشلونة تحمل نبأ صارا قبل مواجهة اوساسونا.

أفادت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، بأنباء سارة عن عودة أحد نجوم برشلونة في التدريبات قبل مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني.

و يزور برشلونة نظيره أوساسونا مساء اليوم السبت على ملعب السدار ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني.

أشارت صحيفة “الماركا” الإسبانية إلى عودة الثنائي عثمان ديمبيلي و ميراليم بيانيتش إلى تدريبات برشلونة الجماعية.

وقال التقرير إن ديمبلي عانى من ألم عضلي خلال مباراة إشبيلية ليلة الأربعاء الماضي ، لكنه تدرب بشكل طبيعي في التدريبات يومي الجمعة واليوم.

وخلص التقرير إلى أن بيانيتش تدرب بشكل طبيعي أيضًا ، بعد أن تعافى من إصابة في الكاحل الأيمن ، حيث غاب عن آخر مباراتين للفريق.

ويصل برشلونة الى مباراة اليوم في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، فيما يحتل أوساسونا المركز 12 برصيد 28 نقطة.

من الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا بالفعل في 81 مباراة ، فاز برشلونة بـ 48 ، وسجل 180 هدفًا ، وتعادلا في 17 مباراة ، بينما فاز أوساسونا بـ16 مباراة ، وسجل 67 هدفًا.

عثمان ديمبلي يضغط على ديشامب في تشكيلة منتخب فرنسا.

لم يشارك عثمان ديمبيلي مع الفرنسي منذ لفترة طويلة بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها منذ وصوله إلى برشلونة ، بالإضافة إلى افتقاده مستواه في بعض الأحيان.

النجم الفرنسي حقق اشياء قياسية هذا الموسم ، حيث حافظ على مستواه البدني ، وسجل الأهداف ولعب أدوارًا كبيرة في نتائج فريقه برشلونة.

النجم الفرنسي نفض الغبار عن صورته و كشف عن نسخة جديدة وقوية من عثمان في الموسم الحالي ، بعد أن كان يتصدرت عناوين الصحف بالفعل بسبب إصاباته المستمرة وعدم التزامه ، لكنه أصبح مع الهولندي كومان ، متزنا جسديًا وذهنيًا ، و ملتزم وحاسم في جميع المباريات.

و تمكن ديمبيلي من إحراز 8 أهداف هذا الموسم و قدم 4 تمريرات حاسمة أخرى في 31 مباراة ، وهذا رقم قياسي من المباريات في موسم واحد منذ انضمامه إلى البلوجرانا.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن المدرب الفرنسي ديدييه ديشان يعيش تحت ضغوط كبيرة ، حيث لا يمكنه تجاهل تألق عثمان ديمبيلي بشكل كبير هذا الموسم.

وأنه عليه أن يكون جزءًا من خياراته في المنتخب الفرنسي ، في كأس أمم أوروبا المقبلة ، و قد تكون البداية في تصفيات كأس العالم ضد أوكرانيا وكازاخستان والبوسنة في مارس الحالي.

نيمار يزف اخبارا سارة بشان اصابته قبل مواجهة برشلونة.

تتضح مؤشرات قوية للغاية على استعداد نيمار نجم باريس سان جيرمان للمشاركة في مباراة برشلونة الأربعاء المقبل في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ليكيب في خبر حصري ، إلى أن نيمار يتعافى بشكل جيد من إصابته الأخيرة ، وأن فرصه في المشاركة أمام برشلونة تزداد بشكل كبير بمرور الوقت.

وأشارت أن اللاعب البرازيلي حرص على بث البرامج التدريبية الصارمة التي خضع لها للتخلص من إصابته في أسرع وقت ممكن.

وأضافت ان إصابة نيمار كانت في المباراة التي أقيمت يوم 10 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة كأس فرنسا امام كان.

وأوضحت أن المدرب البدني للنجم البرازيلي لعب دورًا كبيرًا في إعادة تأهيل نيمار الذي ضحى كثيرًا وبدأ في حصد النتائج.

وأوضحت ليكيب أن نيمار قد تعافى تمامًا من إصابته و خرج من مستشفى المصابين بالفريق الفرنسي.

موقف بنزيما من قمة الديربي.. فحص طبي يحسم الجدل.

أوضحت صحيفة “آس” الإسبانية ، أن الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، على وشك الخضوع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي يوم غذا الأحد.

و يتوجه ريال مدريد لملاقات أتلتيكو مدريد ، مساء الأحد ، على ملعب “واندا متروبوليتانو” ، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

و يغيب كريم بنزيمة منذ مباراة فالنسيا الشهر الماضي وتحديدا يوم 14 فبراير ، وحتى الآن لم يشارك في التدريبات الجماعية مع النادي.

و يتدرب بنزيمة بشكل طبيعي مع الفريق ، لكنه يتدرب بمفرده ولم ينضم بعد إلى التدريب الجماعي.
الصحيفة أكدت أن بنزيمة سيخضع لفحص طبي ثاني ، للوقوف على آخر تطورات الإصابة ، وتحديد موقعه في الانضمام إلى تشكيلة زيدان ضد أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة إن موقف النادي لا يزال على حاله ، ولن يخاطر بنزيمة ، وذلك إذا أثبتت الفحوصات أنه لم يتعافى تمامًا من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى