أخر الأخبارإس ميلانالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبرشلونةدوري آبطال أوروبا

قرار ناري من أنسو فاتي يصدم برشلونة.. و بمساعدة من إنييستا.|2| دوناروما من ميلان الى برشلونة.

■ قرار ناري من أنسو فاتي يصدم برشلونة.. و بمساعدة من إنييستا.

تتواصل التقارير عن التطورات الأخيرة للإصابة مهاجم برشلونة أنسو فاتي، بقطع في غضروف الركبة في نوفمبر الماضي.

و أصيب أنسو فاتي في غضروف الركبة، بعد تدخل عنيف من مدافع ريال بيتيس الجزائري عيسى ميندي ، خلال المباراة اللتي جمعت بين الفريقين ضمن الدوري الإسباني بملعب كامب نو.

وأوضحت تقارير صحفية، اليوم قراراً نارياً من أنسو فاتي ، بسبب الطريقة المتبعة في تعافيه من الإصابة التى دامت فترة طويلة ، و أجبرته على الغياب عن الملاعب لموسم كامل.

وشددت صحيفة “آس” الإسبانية، أن النجم الإسباني قرر التعافي بعيداً عن الخدمات الطبية  للنادي الكاتلوني ، وسيتبع علاجه عند أخصائي العلاج الطبيعي الإسباني راؤول مارتينيز.

و أشارت الصحيفة، أن “مارتينيز” يعد من أشهر الفيزيائيين في إسبانيا ، وهو صديق مقرب لـمدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، و بالفعل كان له دور مهم جدا في شفاء الأسطورة اندريس إنييستا.

■ أسرار الصفقة المجانية.. دوناروما من ميلان الى برشلونة.

يستعد النجم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، للرحيل عن صفوف نادي ميلان، هذا الصيف ، و طيلة هذا اليوم ترددت أخبار ، تؤكد أنه قد يتم إعلان انتقاله إلى برشلونة بشكل مفاجئ.

الحارس الإيطالي البالغ من العمر 22 عامًا، تلقى عرضًا من ناديه ميلان، من أجل البقاء في ملعب سان سيرو، بموجب عقد جديد،  تبلغ فيه قيمة الراتب السنوي فيه 8 ملايين يورو ، لكنه رفض، و ينتظراً أجر أعلى منه مع نادٍ كبير في أوروبا.

وأكدت صحيفة آس، أن مينو رايولا، وكيل أعمال حارس المنتخب الإيطالي عرض خدماته على برشلونة.

و اكدت الصحيفة على أن رايولا يمتلك علاقة جيدة جدًا مع رئيس برشلونة خوان لابورتا ، لذا يتمنى أن يستدرج لن دوناروما، في صفقة مجانية.

وأضافت، برشلونة قد يوافق على الفكرة المجنونة ، حيث يمكنه أن يستفيد ايضا من الناحية المادية ، من خلال خطوة اخرى مجنونة و هي عرض الألماني مارك أندريه تير شتيجن، للبيع في الميركاتو المقبل.

و يقترب ميلان بشدة من اللعب في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، و يحتاج إلى الفوز على أتالانتا فقط، في الجولة الأخيرة من الكالتشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى