أخر الأخبارإنتر ميلانالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري آبطال أوروبامانشستر يونايتد

فيلاريال يتوج بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد |2| رسميًا إنتر ميلان يعلن رحيل مدربه أنتونيو كونتي.

فيلاريال يتوج بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد.

تمكن نادي فيلاريال من خطف لقب الدوري الأوروبي من منافسه الإنجليزي مانشستر يونايتد بعد فوزه عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح ، بعد نهاية ال120 دقيقة بهدف لمثله

و جاء الهدف الأول إسبانياً 100% صناعتاً و تسجيلاً ، و إستقبالا، حيث إفتتح المهاجم الإسباني جيرارد مورينو اهداف المباراة النهائية عند الدقيقة ال29 ، في شباك مواطنه  دافيد “دي خيا” من صناعة مواطنه الأخر “دانييل باريخو”

و انتهى الشوط الأول بتقدم الغواصات الصفراء بهدف إسباني نظيف.

و في الشوط الثاني تمكن المهاجم الأوروغوياني إيديسون كافاني من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد ،  عند الدقيقة ال55 من صناعة السكوتلاندي “سكوت ماكتوميني”

و انتهت ال90 دقيقة بالتعادل الإيجابي ب1-1 ، و تم اللجوء للأشواط الإضافية اللتي لم تتغير فيها النتيجة و تم اللجوء لضربات الترجيح . و اللتي تمكن فيها فيلاريال من حسم النتيجة لصالحه بنتيجة 10-11.

ليتوج رجال أوناي إيمري باللقب الأوروبي الأول للفريق و الرابع للمدرب الإسباني بعد فوزه بثلاثة القاب مع إشبيلية ، ليحرم بذلك الشياطين الحمر، من لقب جديد و الأول للمدرب النرويجي أولي جونر سولشاير ، حيث كان سيكون هاذا هو لقبه الأول اوروبيا.

و عرفت المباراة تسجيل رقم قياسي  إسباني جديد ، حيث أصبح لاعب فيلا ريال “يريمي بينو” أصغر لاعب إسباني يلعب نهائياً أوروبياً ،  ليكسر “بينو” بذلك رقم نجم ريال مدريد الحارس الإسباني “إيكر كاسياس”

و هناك من الفرق من إستقبل فوز فيلاريال بخيبة امل كبيرة جدا. حيث حرم هذا التتويج نادي إشبيلية من اللعب في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، و سيشارك بدلا منه فيلاريال بحكم انه بطل الدوري الأوروبي.

و بشكل تلقائي سيشارك إشبيلية في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

● رسميًا إنتر ميلان يعلن رحيل مدربه أنتونيو كونتي في بطذيان رسمي.

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل رحيل مدرب الفريق أنطونيو كونتي، بعد فوزه بالدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

و نجح كونتي، في إعادة إنتر إلى إعتلاء منصات التتويج مرة أخرى، حيث عاد مرة أخرى للتتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب  ل11 سنة.

وكشف نادي إنتر ميلان، في بيانه الرسمي عن تفاصيل هذا الخبر و قال : ” توصلت إدارة النادي إلى اتفاق لفسخ العقد بالتراضي مع المدرب أنطونيو كونتي”.

واضاف النادي في بيانه: “يود إنتر بكل مكوناتع أن يقدم عبارات الشكر لأنطونيو على العمل الامبهر الذي قام به، والذي تَوّج مجهودات كل افراد النادي خلاله بالدوري الإيطالي الـ19 لإنتر، و سيبقى إنجاز كونتي هذا في تاريخ نادينا إلى الأبد”.

الصحيفة الإيطالية “La Stampa” أكدت اليوم، أن فريق توتنهام الإنجليزي عرض راتباً سنوياً ضخماً يقدر ب17 مليون يورو على كونتي لتولي قيادة الفريق.

و أكدت الصحيفة، أن مدرب النيرادزوري مهتم بشدة للانتقال لإنجلترا ، و مغادرة العملاق الإيطالي بسبب عدم تحقيقه رغبته وضم الصفقات اللتي طلبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى