أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبرشلونةبروسيا دورتموند

فابريزيو رومانو يعلن تفاصيل مهمة تسعد جماهير برشلونة

فابريزيو رومانو يعلن تفاصيل مهمة تسعد جماهير برشلونة

‏فابريزو رومانو : قرار هالاند سيكون في الاسابيع القادمة ولن يطول الأمر. النرويجي يريد حسم الأمور في أقرب وقت ممكن.

‏الأمر لن يتعلق كاملاً بالمال، فهو اختار سالزبورغ على يوفنتوس من اجل ان يشارك ويتطور، نفس الأمر عندما اختار دورتموند على مانشستر من اجل انها كانت الخطوة المناسبة له، هو دائمًا يختار المشروع وسوف يقرر بناءً على المدرب والادارة ومدينته المفضلة وليس فقط المال.

‏برشلونة ما زال يدفع من اجل التوقيع مع المهاجم النرويجي. وعرض الإدارة الكاتلونية لن يكون الأفضل، لكن سوف يحاولوا إقناعه بالمشروع الرياضي.

جميع الأندية المهتمة تستطيع دفع قيمة الشرط الجزائي.
السيتي قدم العرض الأفضل للاعب، وبقية الاندية ليست بعيدة من هذا العرض. لهذا قلت أن العامل اللذي سيحيم وجهة هلاند هو المشروع الرياضي و المدرب. وهذه العوامل تصب في صالح برشلونة.

‏تشافي : لا يُمكن للاعب لدينا ان لا يقوم بالضغط ، ان لم يكن هناك ضغط سيتغير اسلوب اللعب لدينا.

‏نعرف ان المباراة ستكون صعبة، وكان علينا ان نقوم بمدوارة في الذهاب، اليوم مباراة مختلفة والمداورة ستكون مختلفة، علينا التنافس بافضل طريقة ممكنة، لم نقلل ابدًا من الخصم ، نعرف جودتهم ونعرف مدربهم وهو يعلم طريقة عملنا.

‏تشافي: اريد ان ارى فريق عدواني وقوي دفاعيًا ونحاول التسجيل وعدم تلقي هدف، ستكون مباراة صعبة بمثابة النهائي ولدينا الخبرة ونحتاج للثقة فقط.

‏تشافي:  لويس فان خال قدم أداء رائع مع البارسا، ولم يحصل على الإشادة المطلوبة. لقد عمل على أساسيات لازلنا نستفيد منها في النادي لحد الآن. لقد كان شغوفًا ويعمل بجد، إنه مثال على كيف يجب أن يكون المدرب الحديث.

‏SPORT | نادي برشلونة يعلم انه سيُواجه منافسة من نادي باريس سان جيرمان الذي يُريد هو الاخر التوقيع مع  محمد صلاح.

السبورت | بطلب مو لابورتا، برشلونة سوف يلعب بهذا القميص في الكلاسيكو الأحد المقبل.

فابريزيو رومانو | لا يزال برشلونة يضغط من أجل التوقيع مع إيرلينغ هالاند ، إنهم ليسوا في المقدمة من الناحية المالية و لكن الأمر متروك تمامًا للاعب من أجل اتخاذ القرار.

النادي يحاول إقناعه بواسطة مدربه تشافي هيرنانديز. منذ حوالي شهر المايسترو يتواصل معه ويتحدثون تقريبا 4 مرات أسبوعيا.

‏فابريزيو رومانو | يقول لاعبو برشلونة أن تشافي لا يصدق.
التأثير الذي يحدثه، الطريقة التي يتحدث بها مع اللاعبين. ، العمل الذي يقوم به على أرض الملعب و الحصص التدريبية ، إنه يعيد بناء النادي.

أوريول دومينيك | التقى تشافي و جوردي كرويف مع إيرلينغ هالاند قبل أربعة أيام ، لم يتم استبعاد الصفقة لان الاعب مقتنع بمشروع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى