أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونة

عمر دا فونسيكا مستشار bein يفجرها مدوية عن مستقبل ميسي.✅تصريح مساعد جوارديولا عن كومان.

■ عمر دا فونسيكا مستشار bein يفجرها مدوية عن مستقبل ميسي.

‏تحدث عمر دا فونسيكا (مُستشار beIN sport ????????) عن مستقبل ميسي و قال ، : إن جاء ميسي لباريس فسأستأجر 3 مقاعد و أحضر موقداً صغيرا الى هناك ، و أعيش يوميا في بارك دي برانس كي أشاهد ميسي ينير سماء مدينة الأنوار.. أريده أن يأتي منذ الغد.

‏و أضاف دا فونسيكا: هنا يوجد الكثير من السجاد الأحمر (الشهرة و النجومية)، يمكن لميسي مشاهدة صورته على برج ايفل، ستكون الكثير من الأمور معدة مسبقاً لإغرائه، و سيسعى باريس لقدومه، أريده أن يأتي.

‏و أضاف قائلا: بقاء ميسي في برشلونة يعتمد على الفريق الذي سيوفره له الرئيس ، برشلونة تريد الحفاظ عليه، الإعلام، المشجعون، كلهم يريد بقاءه، سيعطونه عقداً مدى الحياة، و سيحاول الفوز بالأبطال في العامين القادمين.

و أشار الى أنه على ما يبدو هذا جزء من التطور الذي تحتاجه في كرة القدم، و للتخفيف من ثقل هذا الثنائي، ميسي سواريز. الإدارة أرادت في الأخير اتخاذ القرار بما يتعارض مع رغبة ميسي.

و أكد انه من وجهة نظر مشجع كرة قدم فمن الواضح أنني أفضل رؤية الثلاثي ميسي-سواريز-نيمار بدلاً من ميسي-برايثوايت-و ترينكاو، كان من الخطأ طرد رمز مثل سواريز دون استبداله هذا خطأ كبير.

أغويرو في حالة تدهور،..  يمكن أن يرضي ميسي من الناحية العاطفية لكن ليس من الناحية الرياضية.

■ تصريح مثير لدومينيك تورنت  مساعد غوارديولا السابق :

و استهل دومينيك تصريحاته بالقول : الشيء السهل هو انتقاد رونالد كومان لكنك تنسى أنه أنشأ فريقاً كان في وضع معقد جداً ، حتى أنه نافس على لقب الليغا وهو ما بدا مستحيلاً في بداية هذا الموسم . حتى أنه فاز بالكأس وقدم صورة جيدة في باريس ، ويعمل بشكل جيد للمستقبل مع دي يونغ، بيدري و موريبا.

صحيح أن كومان يلعب بنظام آخر ، لكن الأهم من الرسم التكتيكي هو روح الرغبة في الاستحواذ والهجوم والفلسفة. هذا أمر يمكنك فعله بأكثر من خطة.

هل تشافي هو غوارديولا الجديد لـ برشلونة ؟
محاولة مقارنة أي مدرب بـ بيب تشبه مقارنة أي لاعب بـ ميسي ، مقارنة خاسرة.

كنت محظوظاً للعمل مع الأفضل في التاريخ، بيب غوارديولا، أنا مدين له لأنه وثق بي. أنا أحاول أن أشبهه قدر الإمكان في الفلسفة وفي كل شيء علمني إياه في طريقة العمل. يمنح بيب مساعديه الكثير من الحرية في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى