أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

عبد الصمد الزلزولي افضل موهبة عربية تولد من رحم افضل مدرسة تكوين كرة القدم

عبد الصمد الزلزولي افضل موهبة عربية تولد من رحم افضل مدرسة تكوين كرة القدم

أفضل لاعب في لقاء فياريال في فريق برشلونة فيما يتعلق بالشق الهجومي الشاب المغربي الواعد عبد الصمد الزلزولي.

️عبد الصمد في مواجهات 1vs1 أربك ظهير فياريال وتمكن من المرور والمراوغة في أكثر من مناسبة، جاء من واحدة منها الهدف الأول للفريق ولو كان برشلونة يملك رأس حربة ينشط في منطقة العمليات لخرج الزلزولي بأكثر من أسيست.

️الثقة التي يملكها هذا الشاب والمرونة الكبيرة في التحرك تجعله أفضل خيار لدى المدرب تشافي هيرنانديز، وهي فرصة ممتازة للمداورة مع الفرنسي عثمان ديمبلي إن قرر الأخير البقاء من جهة وتحضير لمهاجم عالمي في صفوف الفريق.

الزلزولي مقارنة مع اقرانه الذين مثلوا برشلونة امام فياريال كان الأفضل، فمثلا رأيناه يستلم ويراوغ ويتوغل ويقف على الكرة ، ولو كان ظهره محمي بلاعب ظهير جيد لكان أخطر، في حين كان اقرانه مثل نيكو و جافي محصورين وسط الضغط العالي الذي مارسه فياريال(أمر بديهي لقلة الخبرة) وهذه نقطة يتفوق بها عبد الصمد وسيكون خيار فعال في المناسبات الكبيرة.

صحيح من المبكر اطلاق الأحكام المطلقة عن اللاعبين الشباب كي لا يدخلوا في دوامة الضغوط الإعلامية، وخصوصا في برشلونة المعروف بكثرة الضجة الاعلامية، لذلك كل الأمنيات أن تكون ادارة تشافي مدركة لهذه النقطة لحماية اللاعب والمواهب الأخرى من الإعلام، في حال كان القرار بقاؤهم في الفريق وبناء جيل جدبد للمستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى