الدوري الإسبانيبرشلونة

عاجل و رسميا خوان لابورتا رئيسا جديدا لبرشلونة.

رسميا الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد.

أعلنت نتائج إنتخابات برشلونة قبل قليل لتعيين الرئيس الجديد للنادي الكتلوني، و حضر المرشحون الثلاثة فيكتور فونت خوان لابورتا و توني فريشيا للإدلاء بأصواتهم.

وكان من المقرر أن تجرى الإنتخابات في 24 يناير الماضي، ولكن السلطات الكتالونية قررت تأجيلها بسبب الخوف من تفشي الفايروس، ولهذا السبب اتخذت الإدارة المؤقتة قراراً بالسماح للأعضاء بالتصويت عبر البريد لأول مرة في تاريخ النادي.

وبخصوص المرشحين، فإنهم شاركو أيضاً في عملية الاقتراع، حيث صوت خوان لابورتا في الساعة 12 ظهراً، وبعده صوت توني فريتشا على الساعة 12:45، ثم بعده صوت فيكتور فونت على الساعة 13:15.

و عرف التصويت حضور شخصيات و اساطير النادي كلويس انريكي . جوارديولا. بويان كريكيتش. ساندرو روسيل. و غيرهم.

و كشف برشلونة قبل قليل بشكل رسمي عن فوز المرشح خوان لابورتا برئاسة النادي في الفترة المقبلة بعد تفوقه على منافسيه فيكتور فونت و توني فريشيا.

و من اهم وعوود غوان لابورتا هو وعده لميسي بالقيام بالمستحيل من أجل ضم المهاجم النرويجي إرلينج هلاند، و إقناع ميسي بالاستمرار مع النادي لفترة أطول.

و بانسبة لحفل تعيين الرئيس الجديد للبارسا، فلم يحدده النادي بعد، ولكن هنالك ثلاث مواعيد مقترحة، الأول يوم الخميس 11 مارس، لكن من الصعب اختيار هذا الموعد، لأن بعثة النادي ستكون يوم 10 مارس في حديقة الأمراء.

وبالنسبة للموعدين الآخرين، فسيكونان يوم الجمعة 12 مارس، او الاثنين 15 مارس.

وسيخضع الرئيس ومجلس إدارته لفحص الوب.اء غذا الاثنين قبل السفر إلى باريس لحضور مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى