أخر الأخبارأتليتكو مدريدأولمبيك ليونإس ميلانإنتر ميلانالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبايرن ميونيخبرشلونةبروسيا دورتموندتشيلسيدوري آبطال أوروباريال مدريدليفربولمانشستر سيتيمانشستر يونايتديوفينتوس

عاجل ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخه

عاجل ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخه

إستمرت التسريبات بشأن هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سنة 2021، في ظل التنافس الكبير على الجائزة التي يتصدر قائمة الترشيحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينافس ميسي ضمن قائمة مختصرة على جائزة الكرة الذهبية تضم 30 لاعبا، ويتواجد فيها النجم المصري محمد صلاح، والفرنسي كريم بنزيما، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، كشفت وفقا لمصادرها الخاصة ، أن الفائز بالكرة الذهبية لسنة 2021 هو الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وأوضحت أن التنافس كان بين الثلاثي ميسي، بنزيما، ليفاندوفيسكي على الترتيب، وأن ليونيل قد حصد الجائزة بفارق الأصوات عن ملاحقه كريم بنزيما.

وأوضحت أن إدارة مجلة فرانس فوتبول المسئولة عن الجائزة، أبلغت ميسي بالفعل بفوزه بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، ليواصل انفراده بقائمة أكثر اللاعبين تتويجا بها.

وتم إغلاق يوم أمس الثلاثاء باب التصويت أمام الجماهير للمرشحين للفوز بجائزة بالكرة الذهبية، قبل إعلان الجائزة في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى