أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبايرن ميونيخبرشلونةمانشستر سيتي

عاجل اجويرو يوقع لبرشلونة، الكشف عن تفاصيل مثيرة. || وداعا كومان: هانز فليك يوافق على تدريب برشلونة.

■ عاجل اجويرو يوقع لبرشلونة، الكشف عن تفاصيل مثيرة.

تستمر التقارير في الحديث عن إقتراب تعاقد برشلونة ، في الصيف المقبل، مع نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم.

ويصل عقد “سيرخيو” مع مانشستر سيتي الى نقطة نهايته بنهاية الموسم الجاري، حيث سيكون من حقه حينها الرحيل عن الفريق الإنجليزي، تجاه أي فريق أخر في صفقة انتقال مجانية.

نادي برشلونة بقيادة رئيسه الجديد خوان لابورتا يبحث عن ضم صفقات مجانية، بسبب أن الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الفريق حاليا لا تمنحه مجالا واسعا لصرف مبالغ كبيرة.

واشار برنامج “La Porteria” الإسباني، أن أجويرو تواصل مع إدارة برشلونة اليوم و تم التوصل الى لاتفاق نهائي مع ، يقضي بحمله الوان البلاوجرانا بداية من الموسم القادم.

واكدت أن الإعلان عن وصول أجويرو الى قلعة الكامب نو  سيتم رسميا في شهر يونيو المقبل، من اجل تعويض النقص العددي في مركز المهاجم رقم 9.

وشددت على أن أجويرو ستلقى على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو، حيث وافق على تقليص أجره تقريبا الى النصف ، بعقد يمتد لموسمين قادمين.

■ وداعا كومان: هانز فليك يوافق على تدريب برشلونة.

لا يتوقف الحديث عن هوية المدير الفني الجديد لبرشلونة، في الموسم القادم، خاصة بعد القرارات المحتمل إتخاذها بعد مباراة ايبار الختامية و اللتي قد تحمل خبر مغادرة رونالد كومان للفريق الكتلوني.

وفقد برشلونة كل البطولات الموسم الحالي مع كومان، إلا أنه حصل على لقب كأس ملك إسبانيا ، قبل أن يخرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وأصبح مدرب السد القطري تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق الكتالوني ، خارج حسابات خوان لابورتا رئيس برشلونة، لخلافة كومان في منصبه.

وافصحت إذاعة “راديو كتالونيا”، عن مفاجأة مدوية حول هوية المدرب الأقرب لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، وهو المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونخ ، الألماني هانز فليك.

واصبح من المؤكد بشكل رسمي مغادرة هانز فليك منصبه كمدرب لبايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي ، في ضل وجود مفاوضات عديدة معه لتولي قيادة المنتخب ألألماني عقب نهائيات أمم أوروبا خلفا لخواكيم لوف.

وأكدت أن هانز فليك هو الخيار المثالي بالنسبة لرئيس برشلونة، خصوصا أنه لم يتم الاتفاق بعد مع المنتخب المانشافت.

وشددت على أن خوان لابورتا رئيس برشلونة اجرى مفاوضات عبر الهاتف مع فليك، حيث إقترح عليه تولي تدريب الفريق الكتالوني في الموسم القادم.

و أكدت على أن فليك رحب مبدئيا بطلب لابورتا، ولكنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الأن، في ظل مفاوضاته السارية حاليا مع الإتحاد الألماني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى