أخر الأخبارأولمبيك ليونالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبرشلونةتشيلسي

صفقة تبادلية تقترب بين برشلونة و تشيلسي.✅برشلونة يحسم صفقة ديباي.. و يحدد موعد الإعلان عن الصفقة.

■ صفقة تبادلية تقترب بين برشلونة و تشيلسي.

حسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن برشلونة ينوي عقد صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن رونالد كومان مدرب برشلونة لا يريد أن يستمر بيانيتش مع فريقه ، بسبب عدم دخوله في خططه ، حيث ظهر اللاعب فقط في 28 مباراة هذا الموسم كان آخرها في فبراير الماضي.

و أشارت الصحيفة أن برشلونة وجه أنظاره الى الإيطالي جورجينيو  لضمه لتشكيلة الفريق في الصيف القادم ، و سيدرج البوسني ميراليم بيانيتش في الصفقة.

و سيقترح برشلونة على إدارة تشيلسي الحصول على خدمات ميراليم بيانيتش مقابل تعاقد برشلونة مع جورجينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأزمة تقع على عاتق مدرب البلوز الحالي توماس توخيل ، الذي يؤيد بقاء اللاعب مع  فريقه ، لكن إدارة برشلونة ستحاول إقناع مسؤولي تشيلسي بصفقة المبادلة.

يشار إلى أن عقد ميراليم بيانيتش مع برشلونة سينتهي في صيف 2024 ، بينما عقد جورجينيو مع البلوز ينتهي في صيف عام 2023.

■ برشلونة يحسم صفقة ديباي.. و يحدد موعد الإعلان عن الصفقة.

أبرم نادي برشلونة ، وفق لأخر المستجدات الصحفية ، اتفاقه مع النجم الهولندي ممفيس ديباي اليوم الخميس ، مع تأخير الإعلان الرسمي حتى إشعار آخر بعد تحديد مستقبل المدرب الهولاندي رونالد كومان.

ولا يخفى على أحد أن نجم أولمبيك ليون الفرنسي ، ديباي ، يلقى ترحيبا كبيرا في برشلونة ، بناءً على طلب  مواطنه رونالد كومان.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الرئيس خوان لابورتا انهى إتفاقه مع ديباي على جميع الشروط التعاقدية ، خصوصا وأن النجم الهولندي وافق على التنازل عن جزء من راتبه بسبب الأزمة المالية.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لن يعلن إتمام الصفقة الآن ، إلا بعد تحديد موقف كومان من الإستمرار في الكامب نو أو مغادرته.

وقالت إن رحيل كومان تعني فشل الصفقة ، في ضوء رغبة النجم الهولاندي في اللعب مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق في المنتخب الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى