أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبرشلونةبروسيا دورتموندريال مدريدمانشستر يونايتد

نهائي الدوري الأوروبي.. أوناي إيمري الضحية المفضلة لدى مانشستر يونايتد|2|صفقة برشلونة مهددة بالفشل بتحرك ريال مدريد.

صفقة برشلونة مهددة بالفشل بتحرك ريال مدريد.. و ظيدان يطلب 5 صفقات للبقاء.

يسعى قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة و ريال مدريد لإعادة تكوين أمجاد الفريقين في اوروبيا ، من خلال التعاقد مع النجم النرويجي و مهاجم بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

و ارتبط اسم قطبي كلاسيكو الارض بجلب هالاند من ناديه بوروسيا دورتموند خلال سوق الإنتقالات الصيفي المقبل، من أجل ضخ دماء جديدة في هجوم كلا الفريقين.

و اقترب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز من خطف صفقة برشلونة الكبرى، بعدما وعدما الرئيس الجديد للبلاوجرانا خوان لابورتا جمهوره بالتعاقد مع النجم النرويجي الشاب ، إلا أن تدخلٌ من رئيس الغريم ريال مدريد يقربه من إفساد تلك الصفقة على غريمة الازلي.

وبغض النظر عن الأمور المالية فما قد يحسم الصفقة هي رغبة الاعب نفسه في مجاورة صديقه و مواطنه النرويجي مارتن أوديجارد في الميرينجي ، ذلك ما أشارت إليه عدة تقارير الصحفية الإسبانية.

و في سياق متصل ألمح الفرنسي زيدان مدرب فريق ريال مدريد، في تصريح سابق أنه قريب من الرحيل عن النادي الملكي نهاية هذا الموسم ، بعد إثارته لجدلٍ واسع بخصوص الاستمرار في قيادة الفريق الملكي.

ويتمنى زيدان تدعيم الفريق بصفقات نارية في الموسم المقبل، خاصة بعد ضهور أكثر من ثغرة بين خطوط الفريق هذا الموسم ، والتي تسببت بشكل كبير في تسهيل مهمة تشيلسي في رمي رجال زيدان خار مضمار المسابقة الأوروبية دوري الأبطال ، و إهداء لقب الدوري الإسباني لجاره أتلتيكو مدريد.

وتحدثت العديد من التقارير عن رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل ، من أبرزهم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند و كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

و كذلك مواطنه اليافع إدوارد كامافينجا لاعب فريق نيس الفرنسي و الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ اللذي وصل قبل قليل الى مدريد ، و أيضا بول بوجبا نجم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

● قبل نهائي الدوري الأوروبي.. أوناي إيمري الضحية المفضلة لدى مانشستر يونايتد.

يحضر الإسباني اوناي إيمري مدرب فريق فيلاريال مساء اليوم في بولندا ، لخوض المباراة النهائية الرابعة في تاريخه بالدوري الأوروبي.

و تأهل فيلاريال لنهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه عقبة نادي أرسنال في نصف النهائي، بالتفوق عليه ذهابا (2-1)، والتعادل إيابا بهدف لكل فريق.

وسيواجه أوناي إيمري مانشستر يونايتد، بذكريات فترته التدريبية في أرسنال قبل موسمين ، في الدوري الممتاز “البريميرليج”.

ويستعرض “زايرو سبورت”، في الأرقام النالية تاريخ مواجهات أوناي إيمري ضد مانشستر يونايتد:

– عدد المباريات التى خاضها إيمري ضد مانشستر يونايتد هي 6 مباريات.

– تمكن من الفوز في مباراة وحيدة فقط .

– إنتهت 3 مباريات بالتعادل.

– و خسر إيمري مباراتين أمام فريق ملعب اولد ترافورد مانشستر يونايتد.

– إستطاع فريقه تسجيل 7 أهداف، وإهتزت شباكه في 8 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى