أخر الأخبارأتليتكو مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةمانشستر سيتييوفينتوس

صفقات خوان لابورتا.. قرار مدوي جديد من برشلونة يقضي برحيل 4 من نجوم. |2| لتعويض رونالدو.. يوفينتوس يحدد 3 بدائل.

صفقات خوان لابورتا.. قرار مدوي جديد من برشلونة يقضي برحيل 4 من نجوم.

يستعد نادي برشلونة، لوضع 4 من نجوم الفريق ضمن قائمة  المغادرين “للبلاوجرانا”، الصيف الحالي ، لكنه يضع شرطا واحدا و هو ان يصل عرض  مقبول من الناحية المادية.

النادي الكاتلوني، برئاسة خوان لابورتا يستهدف، التخلص من عدد  كبير من اللاعبين، لتقليص قائمة الفريق ، مع ترقية الوضع اقتصادي ، بالإضافة إلى الحصول على بعض الأموال لحسم  الصفقات المحددة في السوق الصيفية الحالية.

وأكدت موندو ديبورتيفو ، أن هناك رباعي قريب جداً من مغادرة ملعب الكامب نو،  و هو: “، كليمينت لينجليه، صامويل أومتيتي ، سيرجيو روبيرتو، و جونيور فيربو”.

خاصةً بعد التعاقد مع إيريك جارسيا و عودته من ملعب الإتحاد في مانشستر ، أصبحت أدوار الفرنسيين كليمون لينجليه و صامويل أومتيتي، تتلاشى بشكل كبير. خصوصا أن مستواهم أصبح عادياً جدًا.

بالإضافة الى رغبة الهولاندي رونالد كومان في الحصول على خدمات مع لويس جايا، ثم التخلي عن خدمات جونيور فيربو.

ويمر سيرجي روبيرتو بفترة سيئة حيث فقد مستواه ، بالإضافة إلى كثرة إصاباته ، كما أن أدواره لم تعد مطلوبة في تشكيلة المدير الفني رونالد كومان.

● لتعويض رونالدو.. يوفينتوس يحدد 3 بدائل.

إستهل نادي يوفنتوس تحركاته على عدة جبهات، لضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الحالية، و ذلم في حال تأكد من مغادرة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

و رغم أن عقد رونالدو مع اليوفي ينتهي في صيف 2022، إلى أن بعض التقارير الصحفية تشير أنه مرتبط مؤخرا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان،

وأكدت الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديلو سبورت”، أن إشارات كريستيانو للمغادرة تدفع الفريق للعمل على أزيد من جبهة، حيث يتحرك رئيس الإدارة الفنية الجديد باليوفي، فيديريكو تشيروبيني،  من أجل تأمين النادي بمهاجم إحتياطاً لرحيل الدون.

وأبلغت الصحيفة أن تجديد استعارة ألفارو موراتا، المهاجم الإسباني، من فريق أتلتيكو مدريد هو أمر حثمي، سواء رحل رونالدو أو بقي.

وفي حال أراد “الدون” الإنتقال إلى باريس، فإن التعاقد مع الاعب ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الفرنسي، سيكون أمرًا عاديا، خاصة أن يوفنتوس يراقبه منذ وقت طويل.

كما حدد البيانكونيري مهاجم مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس،  كأحد الصفقات الممكنة، لا سيما أن البرازيلي لا يحضى بأفضل فتراته تحت قيادة بيب جوارديولا، المدرب الإسباني.

وختتمت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” بأن مهاجم فيورنتينا الشاب، الصربي دوسان فلاهوفيتش،  الذي قدم موسم جيد وضهر بمستويات ممتازة في الموسم الماضي، يدخل ضمن دائرة اهتمامات فريق يوفنتوس أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى