أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

صفقات برشلونة 7 لاعبين يغادرون النادي في ثورة لابورتا |2| إنريكي يستدعي انسو فاتي للمنتخب الإسباني.

صفقات برشلونة 7 لاعبين يغادرون النادي في ثورة لابورتا.

صار من المؤكد بقاء المدرب الهولندي رونالد كومان، على رأس الإدارة الفنية لفريق برشلونة، بالموسم المقبل.

و تولى كومان تدريب فريق برشلونة في شهر أغسطس من عام 2020 ، متخليا عن تدريب منتخب هولندا.

و عندما أمضى كومان على عقود تدريب البارسا ، وقع على عقد لمدة موسمين حتى 2022، ولطالما كانت تحوم شكوك حول استمراريته في قيادة البلاوجرانا ، خاصًة بعد كارثة لقب الليجا في الجولات الثلاثة الأخيرة من الموسم الماضي ، لكن رئيس برشلونة خوان لابورتا يرى أنّه من الأفضل إستمرار كومان هذا الموسم.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أشارت الى أنّ بقاء كومان سيؤثر في سوق الانتقالات بالنسبة للبلاوجرانا ، والعناصر التي سيقرر النادي التخلي عنهم.

الصحيفة أكدت أنّ هناك لاعبين لم يكونو في خطط كومان بالموسم الماضي، و الأن سيتوجب عليهم البحث عن تجربة جديدة للإستكمال مسيرتهم.

وأشارت الصحيفة الكاتلونية أنّ هُناك شك، حول وضع 7 لاعبين في “كامب نو” بالموسم القادم وهم :

● ميراليم بيانيتش.

و انضم النجم البوسني إلى النادي الكاتلوني في الصيف الماضي ، ضمن صفقة تبادلية، انتقل على إثرها البرازيلي آرثر ميلو إلى السيدة العجوز يوفينتوس.

ولكن بيانيتش لم يحضى بثقة كومان طوال الموسم، وكان يحصل على بعض الدقائق عند إصابة أحد الاعبين الأساسين.

و شددت الإدارة الفنية للنادي الكاتلوني على رحيل النجم البوسني ، فور تعاقد النادي مع الهولندي فينالدوم.

● جونيور فيربو.

و كان فيربو يمني النفس أنّ يرحل كومان و مجيء مدرب جديد ، بعدما خاض، شارك في 7 مُباريات فقط بالدوري في الموسم المنقضي ، ولكن بعد بقاء كومان، الآن سيفرض عليه البحث عن فريق جديد.

و يمتلك فيربو، عروضاً من إيطاليا و إنجلترا ، كما يدرس برشلونة إحتمالية وضعه في صفقة تبادلية مع فريق فالنسيا، للحصول على خدمات لويس جايا.

● ماتيوس فرنانديز.

فرنانديز إنضم إلى قلعة الكامب نو، قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي، في الصيف الماضي، لكن متوسط  الميدان الدفاعي ، لم يتمكن من المشاركة سوى في 17 دقيقة فقط خلال الموسم الماضي في دوري الأبطال.

و اعترف ماتيو كذلك في تصريحات مؤخرا ، أنّ رونالد كومان لديه شيء شخصي ضده ، و بات استمرار البرازيلي  صاحب الـ”22″ عامًا، أمرًا غير مؤكد بعد تصريحاته.

● صامويل أومتيتي.

أبلغت إدارة برشلونة وكيل النجم الفرنسي، أنه لن يدخل في خطط النادي الكتالوني في الموسم المُقبل 2021-2022.

و لا يريد أومتيتي الرحيل، بسبب راتبه الكبير ، حيث يعرف أنه لن يحصل على راتب مماثل في نادٍ آخر ، خاصتا بعد تراجع مستواه في المواسم الماضية ، ولكن النادي الكتلوني سيحاول الضغط عليه حتى يغادر الفريق.

●  سيرجي روبيرتو.

و لا تريد إدارة البارسا في استمرار سيرجي روبيرتو، عكس رغبة المدرب الهولندي رونالد كومان ، حيث يُقدر إلتزام و سلوكَ صاحب الـ”29″ عامًا.

ولا ترغب إدارة برشلونة في استمرار سيرجي داخل قلعة الكامب نو ، نظرا لراتبه الكبير، و لا ترغب في تجديد عقده .  خصوصا أنه يصل الى نهايته في صيف 2022.

● ريكي بويج.

تتمسك  إدارة فريق برشلونة، بالاعب الشاب و لا تريد رحيل لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ”21″ عامًا ، رغم ذلك فإن الهولاندي كومان مدرب الفريق لم يقتنع بعد بقدرات لاعب لامسيا ، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول.

● فرانسيسكو ترينكاو.

يلعب النجم البرتغالي كجناح أسير  وأيمن ومهُاجم ثانٍ، و هو موهبة هجومي واعدة انفجرت موهبته مع سبورتينج براجا، وقرر النادي التعاقد معه في العام الماضي، لكنه لم يتأقلم حتى الأن مع أسلوب لعب كومان وبرشلونة رغم أنه يبلغ فقط “21” عامًا.

النجم البرتغالي ترينكاو دخل كبديل في الكثير من المباريات مع برشلونة في الموسم الماضي، ولم يكمل 90 دقيقة إلا في مباراتين فقط، و تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين أخرين ، ولكنه لن يكون ضمن خطط رونالد كومان في  ظل وجود العديد من المُهاجمين المميزين.

● إنريكي يستدعي انسو فاتي للمنتخب الإسباني مذا يحدث.

قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا، يستمر المنتخب الإسباني استعدادته النهائية، في منتصف هذا الشهر، حيث لعب يوم أمس مباراة ودية صعبة.

و على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدينة مدريد، لعب المنتخب البرتغالي أمام المنتخب الإسباني ،  اللقاء الذي شهد عودة كريستيانو رونالدو إلى العاصمة مدريد.

و تلقى لاعب برشلونة إنسو فاتي دعوة من مدرب المنتخب الإسباني لويس أنريكي، من أجل حضور اللقاء، حيث ان فاتي  مصاب مند مطلع الموسم، ويعاني من مضاغفاتها على مستوى الركبة .

والتقى فاتي بإنريكي حيث تواجد في تدريبات المنتخب الإسباني، و رحب به كثيرًا وأخبره عن فرحه لرؤيته بهذه القوة وتلك الحالة البدنية الجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى