أخر الأخبارأولمبيك ليونإنتر ميلانالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيبرشلونةريال مدريد

صفقات برشلونة : ديباي يتنازل من أجل الإنتقال الى برشلونة.✅هدف برشلونة. ريال مدريد يحضر 90 مليون يور لضم القناص.

■ هدف برشلونة. ريال مدريد يحضر 90 مليون يور لضم القناص.

يستعد ريال مدريد في لإعداد عرض مربح بقيمة 90 مليون يورو لجلب صفقة مدوية في الدوري الإيطالي ، والتي يخطط برشلونة لضمها.

برشلونة يريد التعاقد مع المهاجم الارجنتيني من انتر ميلان لوتارو مارتينيز.  و يعتبر حاليًا أحد أفضل المهاجمين في عالم المستديرة.

و أشارت توتو سبورت أنه يمكن التضحية به لمساعدة إنتر ميلان في التغلب على الصعوبات المالية.  و تدعي الصحيفة أن عرضا ضخمًا يمكن أن يأتي من إسبانيا.

وقال الموقع إن النادي الملكي سيقدم 90 مليون يورو.  و يتخلى عن ما تبقى من صفقة أشرف حكيمي ، الذي انضم إلى الإنتر الصيف الماضي.

و يعاني إنتر ميلان من أزمة مالية دفعت إدارة الفريق للمطالبة بخصم أجر شهرين من نجوم النادي.

■ ديباي يتنازل من أجل الإنتقال الى برشلونة.

يصل عقد النجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي مع فريقه الفرنسي ليون الى نهايته في الموسم الجاري ، فيما باتت مسألة انتقاله إلى برشلونة شبه مؤكدة ، خاصة بعد أن قرر اللاعب الانتقال إلى برشلونة. و تقديم تنازلات كبيرة لارتداء قميص البلوغرانا.

و بات إسم Depay يرتبط بالانتقال إلى برشلونة منذ الصيف الماضي ، حيث تولى المدرب الهولندي السابق رونالد كومان مسؤولية التوجيه الفني لنادي كاتالي.  لقد أوضح أنه يريد العمل مع نجم هجوم ليون مرة أخرى.

و أجبر برشلونة على تأجيل الصفقة بسبب الوضع المالي المعقد للنادي في الوقت الراهن ، لكن الانضمام إلى الفريق هذا الصيف لن يكلف النادي غاليًا ، خاصة كونه لاعبًا مجانيًا مع تقديم تضحيات مالية كبيرة.

صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن ديباي وافق على ألا يكون من بين لاعبي برشلونة الأعلى أجرا في الموسم الأول ، بل على العكس ، سيكون راتبه بعيدًا عنهم تمامًا.

علاوة على ذلك ، ربط ديباي أمواله في برشلونة بتحقيق إنجازات ، حيث سيشمل العقد الكثير من الحوافز في حال حقق إنجازات معينة واعتمادًا على أدائه مع الفريق.

و يشير التقرير الفرنسي إن اللاعب سيتفاوض على مكافأة كبيرة أيضًا ، من أجل الإمضاء على الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى