أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبرشلونةيوفينتوس

صفقات برشلونة: جريزمان بديل رونالدو في يوفينتوس ●|كومان يتجهز لإتخاذ قرار ناري ضد برشلونة.

■ جريزمان بديل رونالدو في يوفينتوس تطورات جديدة.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة ، مرشح بقوة ليحل محل كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الصيف المقبل.

واكدت صحيفة “سبورت” الكاتلونية، أن برشلونة يتطلع لإجراء تغييرات  ثورية في الفريق الصيف المقبل ، و من بين اللاعبين الذين يسعى رئيس النادي خوان لابورتا للتخلص منهم هو جريزمان.

واشارت الصحيفة: الكاتلونية “ان يوفنتوس هي وجهة محتملة لجريزمان، خصوصا لو رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث يُريد البرتغالي الرحيل ، لكن تاهل يوفنتوس لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل سيكون عاملاً حاسمًا لكلا النجمين في تحديد مستقبليهما”.

ويستمر عقد جريزمان مع ناديه برشلونة حتى ال30 يونيو 2024 ، ولا يستطيع يوفنتوس التعاقد مع لاعبين بصفقة نهائية ، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة اللتي يمر منها الفريق.

وأكد تقرير الصحيفة الإسبانية ، أن يوفنتوس سيقترح ضم جريزمان على سبيل الإعارة ، ودفع راتبه بالكامل ، لكن هناك امر غير واضح حتى الأن و هي أنطوان شخصيًا هل يريد الرحيل عن صفوف البارسا أم لا.

■ كومان يتجهز لإتخاذ قرار ناري ضد برشلونة في حال إقالته.

اوضحت تقارير صحفية، مساء اليوم ، قراراً نارياً من، المدير الفني لفريق برشلونة،  الهولاندي رونالد كومان ، و ذلك في حالة إقالته من قبل إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا.

وتعاقد برشلونة مع كومان في شهر أغسطس عام 2020، بعد كارثة بايرن ميونيخ بدوري الأبطال ، وامضى على عقد مع النادي الكاتلوني حتى صيف 2022.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مصادر من الجهاز الفني ، أكدو أن كومان، لن يسمح للإدارة في يورو واحد من راتبه في حال تم طرده.

و اشارت صحيفة “سبورت” الكاتلونية ، أنه في حالة اتخاذ رئيس برشلونة الجديد، خوان لابورتا قراره بإقالة كومان من تدريب برشلونة سيكون مطالب بدفع مبلغ مالي كبير.

و أكدت الصحيفة أن برشلونة سيدفع لكومان مبلغ 7.5 مليون يورو، و هي قيمة السنة المتبقية في عقده مع البلاوجرانا

و فقد برشلونة معضم البطولات هذا الموسم تحت قيادة كومان ، إلا أنه فاز بلقب كأس إسبانيا، قبل أن يسقط بشكل مفاجئ في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى