سياسة الخصوصية

أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني “زايرو سبوت دوت كوم” – “Zairosport.com” المملوك من شركة ZAIRO وهي شركة مغربية تأسست وفقاً لقوانين المملكة المغربية ومكتبها الرئيسي في مدينة الراشيدية.

يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع أو استخدامه.

إن جميع المواد المعروضة في موقع “زايرو سبوت دوت كوم” – “Zairosport.com” بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الصور والرسومات والمعلومات والأخبار والإعلانات والفيديو محمية بحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية وحقوق العلامة التجارية وحقوق المؤلف العائدة للموقع المذكور، والمملوكة والمحفوظة من شركة ZAIRO والشركات المرتبطة بها أو أطراف أخرى رخصت موادها لشركة ZAIRO.

إن جميع المواد المنشورة على الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي غير التجاري.

وإن إستخدام المواد بصورة مخالفة، يعرض الفاعل للمساءلة القانونية والملاحقة المدنية أو الجنائية، كما يكون ملزماً بالتعويض عن أي ضرر يلحق بالشركة و بالموقع نتيجة هذا التعدي، وعن أي ربحٍ فائت مترتب على الاستعمال غير المصرح به خلافاً لما تقدم والقوانين ذات الصلة.

لن تكون شركة ZAIRO مسؤولة تجاه مستخدمي موقعها “زايرو سبوت دوت كوم” عن الأضرار أياً كان نوعها، سواء كانت مستندة على مسؤولية تقصيرية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن أي أخطاء أو إغفال في التشغيل الفني للموقع.

كما تتعهد شركة ZAIRO بالمحافظة على البيانات الخاصة لمستخدمي موقعها وخصوصياتهم.

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة بياناتكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

إفشاء المعلومات.

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب القانون . أو أن مثل هذا الإجراء يكون مطلوباً للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

عند الاتصال بنا.

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا ، سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له.

الاتصال بنا.

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط إتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا.

أخيرا:

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

زر الذهاب إلى الأعلى