أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيريال مدريدمانشستر يونايتد

ريال مدريد يضع شرطا في عقد فاران مع مانشستر يونايتد

ريال مدريد يضع شرطا في عقد فاران مع مانشستر يونايتد

وضع نادي ريال مدريد العقدة في المفاوضات لنظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، في سعي الأخير لضم المدافع الفرنسي رافاييل فاران في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي الشياطين الحمر في الفترة الحالية  للتفاوض مع النادي الملكي من أجل الإتفاق لضم قلب دفاع ريال مدريد، رافاييل فاران، من اجل تدعيم الخط الخلفي لكتيبة المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، في الموسم القادم.

النسخة الإسبانية من شبكة جول أفادت، مساء اليوم الإثنين، بأن الميرينجي يتعنت في المفاوضات مع اليونايتد بشأن فاران ويرغب في الحصول على مبلغ يصل إلى 60 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الملكي سيوافق على بيع فاران لليونايتد فقط حال حصوله على المبلغ المطلوب، لكن النادي الإنجليزي يرفض هذا الأمر ويعتبر السعر مبالغ فيه.

ولا ينوي فريق ملعب أولد ترافورد دفع أكثر من 40 مليون يورو بالإضافة لبعض الحوافز والمتغيرات، مقابل الحصول على توقيع مدافع الريال فاران في الفترة الحالية.

ويرتبط فاران في الفترة الماضية بالرحيل عن الميرينجي بحثاً عن خوض تحد جديد في مسيرته الكروية، تزامناً مع عدم موافقته على تجديد عقده مع النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى