أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبروسيا دورتموندريال مدريد

ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق نهائي مع هلاند

ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق نهائي مع هلاند

تستمر التقارير في الكشف عن جديد اخبار الإنتقالات الصيفية اللتي على الأبواب، ورصدت اليوم تحرك مفاجى من ريال مدريد،

و اشار تقرير صحفي إيطالي، اليوم إلى ان إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، توصلت لاتفاق فعليا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند لضمه في الصيف الحالي.

ومن الواضح أن المهاجم النرويجي يعد الخيار الثاني لريال مدريد، في قائمة الصفقات المرصودة هذا الصيف، خلف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، لكن النادي الملكي، يدرك جيدًا، مدى صعوبة حسم صفقة المهاجم الفرنسي في الصيف الجاري.

وأكدت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، إن ريال مدريد حصل على موافقة هالاند للانضمام للفريق الملكي بالفعل هذا الصيف، بينما لا يزال يبحث عن صيغة لحسم اتفاقه مع بورسيا دورتموند ايضا.

وأشارت الصحيفة، الإيطالية إلى أن ريال مدريد قدم لدورتموند بالفعل عرضا بقيمة 110 ملايين يورو، لكن رد إدارة أسود الفيستيفال طان بالرفض، و الذي طلب 175 مليون يورو.



ومن المعروف أن سعر هالاند سينخفض في الصيف المقبل، حيث سيبلغ حينها 75 مليون يورو فقط، وفقًا للبند الذي يتضمنه عقده مع النادي الألماني.

ونظرا لكل هذا يثق ريال مدريد أن دورتموند سيردخ في نهاية المطاف، وسيوافق على العرض الحالي، لتجنب خسارة 30 مليون يورو، إذا لم يوافقو على بيع هالاند في الصيف الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى