أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونةريال مدريد

رونالد كومان في ورطة قبل مباراة فايكانو

رونالد كومان في ورطة قبل مباراة فايكانو

يواجه نادي برشلونة لمواجهة نظيره رايو فاليكانو مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها اليوم إلى أن رونالد كومان مدرب برشلونة سيكون في مأزق كبير بفقدان 5 نجوم أساسيين بسبب الإصابة.

وكشفت الصحيفة أن كومان سيفقد الخماسي بيدري وفرانكي دي يونج وديمبلي ورونالد آراخو وأنسو فاتي بسبب كارثة الإصابات التي ضربت الخماسي في الفترة الماضية.

أنسو فاتي

يغيب الإسباني أنسو فاتي عن الفريق بعد تعرضه لإصابة على مستوي الركبة خلال مواجهة الكلاسيكو الماضي حيث كان اللاعب ضمن القائمة المسافرة إلا أنه تم استبعاده اليوم بعد خضوعه للفحص الطبي من جانب أطباء النادي الكاتلوني.

فرانكي دي يونج

تعرض الهولاندي دي يونج هو الآخر لإصابة في الكلاسيكو و غادر على آثرها ملعب اللقاء في الشوط الثاني وتم تشخيص الإصابة باستطالة في أوتار الفخذ الأيمن بعد خضوعه لفحص طبي.

رونالد آراوخو

الأوروغوياني هو الأخر تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتم تشخيص اصابته في أوتار الركبة في الساق اليمني وسيغيب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

عثمان ديمبيلي

يقترب ديمبيلي من العودة للمشاركة مع الفريق بعدما سافر إلى فنلندا لاتخاذ رأي الطبيب الذي أجري له العملية الجراحية ولكن كومان قام باستبعاده تخوفا من عودته المبكرة وحدوث إصابة جديدة حيث سيتم منح دقائق محدودة في البداية ثم الدخول تدريجيا في المباريات المقبلة.

بيدري جونزاليس

الاعب الإسباني الشاب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الإيسر وكان قريب من العودة في الأيام الماضية، إلا أن تعرضه لانتكاسة جديدة في التدريبات سوف تطيل من مدة غيابه عن الفريق.

وبهذا ستتقلص خيارات المدرب الهلاندي في مباراة الليلة ضد رايو فايكانو، ضمن مباريات الجولة ال11 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى