أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانريال مدريد

رسميا راموس يرحل عن ريال مدريد •

رسميا راموس يرحل عن ريال مدريد.

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي قبل قليل، أن قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، إتخذ قرار نهائي بالرحيل عن الفريق الأبيض هذا الصيف.

قائد الميرينجي سيرجيو راموس، لديه عقد مع النادي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، وكان قد أبدى رفضه التام لكافة العروض التي وضعت على طاولته مؤخرًا بشأن تجديد عقده.

وأكد بيان اللوس بلانكوس، أن يوم غدِ الخميس الموافق 17 يونيو 2021، سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة 12:30 ظهرًا، من اجل أعلان رحيل سيرجيو راموس بشكل رسمي.

واكمل بيان ريال مدريد، أن المؤتمر سيشهد حفلاً تكريمياً وتوديعاً لقائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، و سيشهد حضور رئيس النادي الأبيض فلورنتينو بيريز.

وأمضى سيرجيو راموس قرابة الـ 16 عامًا بقميص ريال مدريد منذ انتقاله من إشبيليه.

جدير بالذكر أن المدافع الإسباني يمتلك على طاولته عروضا مميزة، من أجل خوض تجربة جديدة داخل اوروبا.

أبرزها باريس سان جيرمان اللذي عرض عليه راتبا ضخما يبلغ 15 مليون يورو سنويا، وهو ما يزيد على أخر ما كان يتقاضاه مع ريال مدريد بحوالي 5 ملايين يورو. و بعقد يمتد ل3 سنوات.



بجانب ناديه السابق إشبيلية اللذي عرض عليه راتباً سنوياً بلغ 7 ملايين يورو يمتد ل 4 سنوات.

يترك سيرجيو راموس ريال مدريد كرمز تاريخي، فاز معه بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا ، وخمس بطولات دوري ، وثلاثة كؤوس سوبر أوروبية ، وأربع كؤوس عالمية للأندية، وكأس ملك إسبانيا مرتين.

وسيبقى خالداً في تاريخ النادي الأبيض باعتباره صاحب الأهداف الأكثر أهمية لمدريد في القرن الحادي والعشرين: أبرزها هدفه في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد جاره اتليتكو مدريد في الدقيقة ال92.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى