أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونةريال مدريد

رسميا برشلونة يخطف صفقة مميزة من ريال مدريد ووكيل هلاند يسعد جماهير برشلونة…

رسميا برشلونة يخطف صفقة مميزة من ريال مدريد.
ووكيل هلاند يسعد جماهير برشلونة
ماتيو اليماني.. قلب برشلونة النابض

الأس | تشافي يدفع بقوة من أجل اتمام صفقة ازبلكويتا،  المدرب معجب به بسبب تنوعه ويمكن توظيفه في قلب الدفاع أو على الأطراف.

‏ لويس روخو | كريستنسن و كيسي سينضمان إلى نادي برشلونة هذا الصيف، باستثناء أي مفاجآت في اللحظة الأخيرة.

السبورت | الصيف الماضي برشلونة عرض ديست مع لاعب اضافي من اجل مدافع إشبيلية كوندي،. مونشي استمع للعرض لكن قال من يريد اللاعب عليه دفع قيمة الشرط الجزائي، والبالغة 80 مليون يورو.

‏SPORT | أداما تراوري سيستمر في برشلونة من الموسم المقبل. لم يتم إغلاق العملية، لكن النادي قطع التزاماً داخلياً مع اللاعب.

وكيله خورخي مينديز، هو الذي ابتكر العملية بأكملها ولديه حلول مختلفة. بحيث تكون تكلفته ضئيلة ولن يدفع برشلونة 30 مليون يورو.

‏خافي ميجيل | ألبا مستمر و الطاقم الفني يثق فيه لذلك سيتم تدعيم المركز بظهير بديل يسانده. من أجل التركيز ماليا على صفقة إيرلينغ هالاند.

‏في بيان رسمي  من برشلونة : موهبة راسينغ بابلو توري و الملقب ببيدري الجديد أصبح برشلوني.

صفقة النرويجي إرلينج هلاند

فيرناندو بولو من MD : يوجد حاليًا طريقتان لضم هالاند بموجب لوائح الليغا :
1 – خروج لاعبين بسعر و راتب مرتفعين .
2 – الموافقة على صفقة ال-CVC

‏اوباميانغ: باريس كان مهتم بي قبل قدومي للبارسا، ولم يكن النادي الوحيد فقط. الامور على ما يبدو لتشافي، رائعة جدا وهو اسطورة وسوف يجلب الكثير للنادي.

برشلونة يستحق ان يكون في المُقدمة. وانا سعيد لأني اشعر انني في منزلي. ديمبلي؟: بالنسبة لي، هو احد افضل اللاعبين في العالم. أظن ان قراره بشأن مستقبله قد تغير.

‏ARA | بيكيه في خُطط تشافي للموسم المُقبل لكن الادارة الرياضية تأمل ان يوضح اللاعب خُططه الرياضية، خصوصًا ان عمره 35 وعقده ينتهي في 2024، قراره بالتأكيد سوف يأثر على راتبه.

الــ‌‌‌‌‏Daily Mail | روبين نيفيز على الأرجح سوف يغادر فريقه في الصيف المقبل ، و برشلونة مُهتم باللاعب إذا خفض راتبه.

الموندو | لابورتا، مُقتنع بقدرته على التوقيع مع هالاند يعرف رئيس برشلونة أن علاقته مع رايولا هي الطريقة الرائعة لربط هالاند.

برشلونة يعطي الأولوية لعملية الهداف النرويجي قبل مضايقة السيتي والتهديد المحتمل لريال مدريد.

‏sport برشلونة حريص جداً على كيفية تطور إيناكي بينيا في إعارته إلى غلطة سراي….. وقد يكون بينيا حارس مرمى برشلونة الثاني في الموسم المُقبل.

صحيفة موندو ديبورتيفو

الموندو | بابلو توري بـرشـلـونـي وقيمة الصفقة 5 مليون يورو، مع متغيرات تصل الى 20 مليون يورو.  الشرط الجزائي لـ بابلو توري، 100 مليون.

السبورت | تشافي يُعيد برشلونة قليلاً الى الواجهة خلال ثلاثة أشهر، ليتحدى جميع الظروف التي تواجه الفريق.

فريق مكبل بالديون، فريق خسر اعظم اللاعبين، فريق متراجع الى اقصى حد فنياً، فريق تعرض لنكبات حاده، للاعبين صنعوا اسوء نسخةٍ للفريق؛  هل ترى ان تشافي قادر على صناعة أكثر مما وصل إليه؟.

برشلونة وتوليدهم للمدربين الأفضل في التأريخ!
عندما قال مورينهو : “خلال الفترة التي قضيتها في برشلونة تعلمت الكثير، وعايشت خلالها مزيجا من الأشياء كان له تأثير في بداية حياتي مع كرة القدم”.

مورينهو وهو يُوضح فضل برشلونة الكبير على مسيرته التأريخية، بعد ان اصبح اكبر اعداء البارسا. شَهد على الرعب الذي يبثه الفريق وقال : “سوف يتناقلون الكرة حتى لو أغمضنا اعينهم؛ من السير اليكس فيرغسون الى مورينهو.. أنظر كيف يعظمون باكثر فريق اذاقهم المرارة، فما هو حال غيرهم؟

الأخطبوط والداهية ماتيو اليماني

●_ ماتيو أليماني.. واحد من أنجح المدراء الرياضيين على مستوى العالم، دائما ما اقول ان المدير الرياضي لا يظهر عندما يكون الفريق في أفضل أحواله الإقتصادية.

وقادر على دفع الأموال لأَي لاعبٍ كان ومهما كان سعره كما يفعل ( ليوناردو) مدير باريس سان جيرمان حالياً،
بينما يظهر عند الازمات والظروف الصعبة والحالة الإقتصادية التي يُرثى لها. كما يحصل مع برشلونة وأليماني حالياً.

يعجبني جدآ هذا الرجل بتصرفاته وذكاءه في المفاوضات وكذلك خبرته في كسب الصفقات. وعدم مُجاملته لأَي لاعب كما حصل مع ديمبيلي عندما خرج وصرّح بعدم رضاه عمّا يقوم به الفرنسي.

تعاقد مع فيران واوباميانج وداني ألفيس. ما بين صفقة مالية كما توريس او إنتقال حر كما حصل مع ( اوبا وداني الفيس) وكذلك صفقة الإعارة مع خَيار الشراء مثلما فعل مع المبدع ( أداما تراوري).

وهو قريب من التعاقد مع ( فرانك كيسييه، وكريستينسن)،  كل هذا بصفقات حرة والنادي لا يملك قدرة مادية ومن دون مشاكل في سقف الرواتب و هذا ما يُسمى بالذكاء والحِنكة الإدارية.

بابلو توري – Pablo Torre

●_ أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، تعاقده مع النجم الصغير بابلو توري، لينضم إلى صفوف الفريق الثاني خلال الصيف المقبل.

ويسعى برشلونة بشكل كبير لضم عددٍ من اللاعبين الشباب. من أجل التجهيز لبناء فريق جديد للمستقبل أو الاستفادة المالية منهم فيما بعد.

وخلال البيان الرسمي الذي أصدره نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، أعلن من خلاله تعاقده مع بابلو توري، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

وجاء بيان برشلونة كالتالي: “اتفق نادي برشلونة وريسينج  سانتاندير على نقل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي سينهي الموسم مع ناديه الحالي، الإتفاق تم حتى 30 يونيو 2026 وسيكون شرطه الجزائي بقيمة 100 مليون يورو، وسينضم إلى برشلونة B اعتبارًا من الصيف المقبل”.

وتابع البيان: ” توصل برشلونة إلى اتفاق مع ريسينج سانتاندير على ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، مقابل 5 ملايين يورو ثابتة إلى جانب متغيرات. حسب تطور الاعب في السنوات المقبلة والتي قد تتجاوز 20 مليون يورو”.

ومن المقرر أن يكون بابلو توري في معسكر برشلونة خلال الفترة التحضيرية في الصيف المقبل مع الفريق الأول، وذلك مع وضع برشلونة لبعض الخطط للاستفادة من اللاعب صاحب الـ 18 عامًا. رفقة الفريق الأول بقيادة تشافي هيرنانديز في الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن بابلو توري يلعب بقميص المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا، وهو لاعب خط وسط هجومي من الجناح الأيمن، كما أنه لديه القدرة على القيام بالتمريرة النهائية، بالإضافة إلى كونه يميل أيضًا إلى لعب جميع الكرات الثابتة.

بابلو توري شرطه الجزائي مع برشلونة يقدر ب100 مليون يورو. وفي حال تصعيده للفريق الأول سيصبح 500 مليون.

ويمثل رهان المدير الفني لبرشلونة، تشافي، على لاعبين شباب مثل بيدري ونيكو وجافي، أفضل دليل على أن توري سيلعب دورًا مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن توري، الذي أبدت العديد من الأندية الكبرى ومن بينها ريال مدريد، رغبتها في التعاقد معه، شارك وتالق مع المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى