أخر الأخبارإس ميلانالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبروسيا دورتموندريال مدريد

رسميا أشرف حكيمي ينتقل إلى باريس سان جيرمان

رسميا أشرف حكيمي ينتقل إلى باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيانًا رسمي، قبل قليل اليوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم المغربي أشرف حكيمي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي.

واشار النادي الباريسي في بيانه الرسمي: ‘‘يسعد نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي قادمًا من إنتر ميلان، حيث وقع الظهير الأيمن البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية، امضى عقدًا لمدة خمس سنوات ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2026‘‘.

وُلد أشرف حكيمي في مدينة مدريد، وانضم إلى مركز تدريب ريال مدريد في سن السابعة، في عام 2006، ولعب مع الفريق تحت 19 عامًا في دوري أبطال أوروبا، سنة 2015 ولعب 16 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، بعدها انضم الدولي المغربي إلى فريق ريال مدريد كاستيا خلال موسم 2016-2017 ولعب 28 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا.

و في الموسم التالي ظهر الظهير الأيمن المغربي لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

في الموسم التالي تمت إعارة أشرف حكيمي لمدة موسمين إلى بوروسيا دورتموند وتوج بكأس السوبر الألماني (2019)، وفي عام 2020، بعدها انتقل إلى الدوري الإيطالي و تحديدا إنتر ميلان، وأصبح معه بطلًا للدوري الإيطالي، من خلال المشاركة في 37 مباراة بالكالتشو، وسجل 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

و مع أسود الأطلس بدأت رحلة اللاعب المغربي منذ 2016، و يمتلك 36 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى