أخر الأخبارإنتر ميلانالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبايرن ميونيخبرشلونةيوفينتوس

دي ليخت يرد على تسريب أخبار انتقاله الى برشلونة |2| إنتر ميلان يخطف بديل أشرف حكيمي من برشلونة.

دي ليخت يرد على تسريب أخبار انتقاله الى برشلونة.

تحدث  ماتياس دي ليخت الهولندي ، قلب دفاع يوفنتوس ، على تقارير تفيد بأنه قد ينتقل إلى برشلونة قريبًا.

وانضم دي ليخت إلى يوفنتوس في صيف عام 2019 قادما من فريق أياكس رغم رغبة برشلونة المتشبثة في لم شمله بزميله فرينكي دي يونج.

وقد تم الإبلاغ مؤخرًا عن وجود استعداد في برشلونة لمحاولة ضم دي ليخت مرة ثانية ، خاصة أنه لم يشارك كما هو مخطط في تورينو ، ولم يكن يظهر على المستوى المطلوب.

وجاء في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إجابة عن أمل برشلونة في ضمه: ‘لم يتحدث معي أحد بعد’.

إلا أن دي ليخت أعرب عن سعادته في نادي يوفنتوس متكلماََ : “أنا مسرورََا جدًا في فريق يوفنتوس ، وها أنا مثل سمكة في الماء”.

وعاد وتكلم عن اكتراث برشلونة و أعرب: “لا أعرف ، الأمر لا يستهل التفكير فيه لأنه لام يكون شيء للتعليق عليه”

ولدى سؤاله عما إذا كانت الأزمة الاقتصادية في يوفنتوس قد تفتح الباب أمام رحيله ، أجاب: “هناك العديد من الأندية التي تعاني من أزمات مالية ، لكن هذا السؤال يحتاج إلى وضعه على النادي”.

● إنتر ميلان يخطف بديل أشرف حكيمي من برشلونة.

أوضحت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم عن إستعداد نادي إنتر ميلان للتعاقد مع ظهير برشلونة، في حالة رحيل المغربي أشرف حكيمي، خلال الصيف المقبل.

و لطالما ارتبط النجم المغربي حكيمي بالرحيل عن الإنتر  بعد موسم واحد فقط من ضمنه قادما من صفوف ريال مدريد ، و جاء كل هذا نتيجة الأزمة المالية الضخمة التي يعاني النيرادزوري.

و أكد موقع “فوتبول إيطاليا”، أن إسم النجم البرازيلي إيمرسون ، لاعب برشلونة المعار إلى فريق ريال بيتيس ، قد ضهر على طاولة إدارة بطل إيطاليا لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المغربي أشرف حكيمي.

و تم حسم قرار عودة البرازيلي إيمرسون إلى برشلونة بدءًا من الموسم القادم، بعدما قضى موسمين بقميص ريال بيتيس.

ويسعى إنتر ميلان في الحصول على 80 مليون يورو من عملية بيع  أشرف حكيمي، خاصتاً مع وجود اهتمام كبير لأندية بايرن ميونخ ، تشيلسي وباريس سان جيرمان.

ورغم كل هذا ، قد يصطدم مسؤلي الإ برغبة إيمرسون فيالبقاء و اللعب لبرشلونة ، حيث صرح أثناء تواجده مع منتخب البرازيلي، وقال: “أنا في قمة سعادتي لأنني أتواجد في النادي الذي حلمت باللعب له منذ صغري”.

واختتم “كل اللاعبين يريدون الانضمام لبرشلونة. أريد الإلتحاق بزملائي هناك في أسرع وقت ممكن ، و سأحاول  إظهار عملي وأحجز مكاني الأساسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى