أخر الأخبارأتليتكو مدريدأولمبيك ليونإنتر ميلانالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيبايرن ميونيخبرشلونةريال مدريد

ديباي يعلنها اخيرا و يحدد مستقبله●صدمة جديدة لقطبي مدريد انتر ميلان يغلق الباب في وجهيهما●دافيد ألابا يوقع لريال مدريد.

■ ديباي يعلنها اخيرا و يحدد مستقبله و موعد الإعلان الرسمي

تحدث النجم الهولندي ممفيس ديباي ، قائد نادي ليون الفرنسي ، أنه اتخذ قرارا بشأن مستقبله ، من خلال التلميح إلى رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي مع نهاية عقده مع الفريق.

و يُنظر إلى ديباي على أنه من أهم أهداف نادي برشلونة  في سوق الانتقالات ، حيث كان أحد الأسماء التي طلبها رونالد كومان منذ الصيف الماضي ، لكن الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني منعه من ضم الاعب.

و أشار اللاعب الدولي الهولندي البالغ من العمر 27 عامًا في بيان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، يؤكد رحيله عن ليون في نهاية عقده الصيف الحالي ، وو فقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية. اصبح أقرب إلى البلوجارانا من أي وقت مضى.

و أكد ديباي في بيانه و قال “الأن هو المناسب للسيطرة على مسيرتي”.  “حان الوقت الذي اضطررت فيه إلى اتخاذ قرار بشأن مستقبلي ، وقررت مناقشة مستقبلي مع فريقي  و الأشخاص الموثوق بهم والخبراء القانونيين.”

وأختتم اللاعب: “سأحسم مصيري بنفسي و أنت ستكونون  أول من يعلم” ذلك.

■ صدمة جديدة لقطبي مدريد انتر ميلان يغلق الباب في وجهيهما.

جدد إنتر ميلان المفاوضات مع وكلاء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق  لتمديد عقده مع فريق لادزوري.

و اكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن إدارة إنتر ميلان اجرت اتصالات مع وكلاء لاوتارو من أجل التوصل إلى إتفاق يرضي للطرفين.

وأشارت أن الإنتر أبدى استعداده للإبقاء على لوتارو في الفريق لسنوات قادمة ، مع حرص النادي على تجديد عقده ، بشرط أن يتقاضى 4.5 مليون يورو في الراتب السنوي إضافتا إلى المكافآت.

و أكدت الصحيفة أن الطرفين سيتيمان في المفاوضات في الأيام المقبلة، حيث يسعى إنتر ميلان لصد محاولات قطبي مدريد الريال و  الأتلتيكو ، اللذان يتابعان وضعية النجم الأرجنتيني صاحب 23 عامًا.

الجدير بالذكر أن لاوتارو كان جزءًا أساسيًا من فوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 سنة ، حيث ساعد في تسجيل 25 هدفًا لإنتر ، سجل 16 هدفًا وصنع 9 في 37 مباراة لعبها في المسابقة.

■ الصفقة الأولى دافيد ألابا يوقع لريال مدريد.. وتحديد موعد الإعلان الرسمي.

أشارت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن مدافع بايرن ميونخ النمساوي ديفيد ألابا قد وقع بالفعل على عقود إنضمامه لريال مدريد خلال الساعات الماضية.

ويصل عقد ألابا مع النادي البفاري الى نهايته في 30 يونيو المقبل، .. و بالفعل أعلن الدولي النمساوي أنه سيرحل عن قلعة “أليانز أرينا” مجانًا.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير والمختص بسوق الانتقالات، أن ألابا امضى على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، و سينضم إلى النادي الملكي بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي المقبل.

و أكد الصحافي الإيطالي الشهير عبر حسابه الرسمي في “تويتر”:  أكد أن “الإعلان سيكون بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الجاري.

و يلعب ألابا في صفوف الفريق الأول لنادي بايرن ميونخ  منذ 12 عامًا، بعد انتقاله إليه من أستريا فيينا في عام 2009.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى