أخر الأخبارأولمبيك ليونالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبرشلونة

ديباي برشلوني : كومان يعلن إتمام الصفقة و كواليس فينالدوم •

ديباي برشلوني : كومان يعلن إتمام الصفقة و كواليس فينالدوم.

أكد المدير الفني لبرشلونة، الهولاندي رونالد كومان اقتراب ناديه الكاتلوني من التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون السابق،  و ذلك في الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” المدريدية: “ديباي قال شيئا يوم امس عن مستقبله، ويمكنني تأكيد ذلك، أعلم أن المفاوضات معه تسير على الطريق الصحيح”.

وأشار: “ديباي لم يمضي العقود بعد، ولكنه أصبح قريبًا جدا، كنت أرغب في ضمه في يناير الماضي، “سيكون رائع بالنسبة لنا إذا تمت الصفقة الأن”

وصرح ديباي مؤخرًا: “الجميع يعرف أنني كنت في مفاوضات مع برشلونة منذ فترة قصيرة، وأريد اللعب تحت قيادة كومان، والآن علينا الانتظار، وستكون هناك أخبار في القريب العاجل”.

و يعد ميمفيس ديباي حلقة من سلسلة صفقات برشلونة المجانية، بعد إريك جارسيا، واحويرو، حيث رفض اللاعب تمديد عقده مع ناديه ليون الفرنسي.

وفي  موضوع أخر ، تحدث كومان عن فشل صفقة مواطنه فينالدوم حيث قال: “كان لي حديث معه، لكنه اتخذ قراره في النهاية، الأمر كان متعلقًا بالوضع الإقتصادي في برشلونة”.

وكان جورجينيو فينالدوم قريبًا جداً من قلعة الكامب نو، عقب نهاية عقده مع ليفربول، لكن باريس سان جيرمان عرض عليه راتبا أكبر من المقدم من برشلونة، ليُغير الهولندي بذلك وجهته إلى العاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى