أخر الأخبارأولمبيك ليونالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبرشلونة

ديباي برشلوني الأسبوع المقبل•

ديباي برشلوني الأسبوع المقبل.

في برشلونة هم مقتنعون تماما بأن ما حدث مع فينالدوم لن يتكرر مع ميمفيس ديباي، وأن الصفقة، على الرغم من أنها استغرقت مدةً طويلة ، ستؤتي ثمارها قريبا.

يستمر برشلونة بالعمل ليتمكن من الإعلان عن وصول ممفيس ديباي الى الكامب نو ، لكن الكتالونيين لن يتمكنوا من تحقيق هدفهم الأولي ، بدون منعطف غير متوقع.

وكانت خطط البارسا هي التوقيع معه قبل أن تبدأ هولندا طريقها في كأس أوروبا ، لتجنب المشاكل والمفاجآت غير السارة في اللحظة الأخيرة ، لكن هولندا ستلعب الليلة بالفعل. و الصفقة لا تزال تنتظر الحسم.

و يلعب المنتخب الهولاندي الليلة في ملعب يوهان كرويف أرينا ، ضد المنتخب  الأوكراني ، وإذا لم يكن هناك تسارع في اللحظة الأخيرة ، فسيتمكن برشلونة من حسم الصفقة الأسبوع المقبل.

و على أي حال ، في كامب نو هم مقتنعون تمامًا بأن هذا لن يحدث لهم كما حدث مع فاينالدوم الذي انتهى به الأمر بالتوقيع مع باريس سان جيرمان ، وأن العملية، على الرغم من أنها استغرقت وقتًا أطول ، ستحسم للبلاوجرانا, ويسعلن عنها بداية الأسبوع القادم.

و كانت الفكرة الأولية للنادي هي الإعلان عنها يوم الجمعة الماضي، لكن التفاصيل التي لم يتم التفاوض عليها حالت دون حسم الاتفاقية رسمياً

برشلونة كان واضحا برغبته في الحصول على ديباي، حيث رفع من عرضه السابق لحسم الصفقة، لكنه لن يدخل في معارك اقتصادية مع الأندية الأخرى، ومع ذلك ، فإن مكاتب كامب نو يثقون في أن ديباي سيحمل ألوان البلاوجرانا قريبا.

في الوقت الحالي كل شيء يشير إلى أن الأسبوع المقبل سيكون ديباي برشلوني 100% ، و سيكون ديباي التوقيع الرابع لإدارة لابورتا هذا الصيف، بعد إريك غارسيا وكون أغويرو وإيمرسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى