أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونةدوري آبطال أوروبا

تقرير أخطاء كومان الفادحة تقوده للخروج من الباب الخلفي.✅أخر التطورات في تجديد عقد ميسي اجتماع عاجل و امور مهمة.

■ تقرير أخطاء كومان الفادحة تقوده للخروج من الباب الخلفي.

لطالما دافعت عنه كثيرا . لكن تكررت أخطائه وفشل فشلا ذريعا وخاصة أمام الفرق الكبيرة. لا يوجد تكتيك ولا يحسن التصرف أمامهم.

نعم ترك المنتخب لتدريب أفضل الأندية في العالم و صحيح أن بارتوميو كذب عليه ولم يجلب له لاعبين وجلب ديست فقط.

لكن لديه مشكلة أساسية وهي محاربة اللاعبين. لا أدري لماذا هذا التجاهل عندك أفضل لاعبي الوسط في آخر السنين كان يلعب أول المباريات وتشاهد وسط البارسا متحكم به بالكامل.

لماذا هذا التجاهل لبيانيتش لاعب بدني قوي ويسدد ويمرر تمريرات جميلة ويهاجم ويدافع ويتحكم برتم المباراة بالكامل.

ريكي بوتش أيا مباراة يلعبها يقدم مستوى جيد.. يقاتل يركض ولا يتعب. تشاهده يضغط على حامل الكرة كثيرا يمرر تمريرات جميلة.

وما يميزه أنه شجاع ولا يخاف ولا يرتبك من شيء  لو اُعطيت لريكي الفرصة أكثر لشاهدته يقدم مستويات أفضل من بيدري.

وبيانيتش لو لعب كما لعب بوسكيتس لشاهدت الوسط خرافي  نعم بوسكيتس جيد لكن لا يشبه بيانيتش بالقوة البدنية والتسديدات.

وفضل موريبا عليهم ايضا لكن مشكلته هي الثقل باللعب. هو لاعب شاب مميز يجب هذا الموسم أن تعطاه 15 الى 20 دقيقة في كل مباراة حتى يتعود.

ضد الأتليتكو لعب مينغيزا أساسيا … لماذا في كل مباراة تشكيلة مختلفة ولا يثبت في تشكيلة اساسية واحدة حتى يخلق انسجاما بين الاعبين.

اراوخو من افضل المدافعين في اوروبا هذا الموسم و خير دليل انه حتى الأن ضمن التشكيلة الأساسية الأفضل للدوريات الخمس الكبرى.

وامام فالنسيا لم يخطأ الهدف الاول بسبب لينغليت والهدف الثاني تسديدة لم يقدر احد التصدي لها. لولا شتيغن لكان اتلتيكو متفوق بسبب ثغرات مينيغزا.

اصابة بوسكيتس ولديه بيانيتش لماذا… اجبر كومان نفسه لرجوع دي يونغ وفقد لاعب يساند الهجوم وانزل موريبا الذي باعتقادي كان صائم ايضا…. تبديلاته المتأخرة في كل مباراة أمر غريب. انت متعادل ولكن فعليا انت خاسر.

تبديل الدقيقة 75 ماذا تفعل انت يا رجل . التبديل يحصل في الدقيقة 60 أنت متأخر بنقطتين في صراع اللقب و يجب ان تتصرف بسرعة.

نعم الكل يتكلم ان ديمبيلي اضاع فرص  لكن هل شاهدتم الفرص قبل دخوله…. ديمبيلي يشبه فينسيوس يفقد اللمسة الاخيرة  لكن بنزوله اصبحت توجد فرص واصبح يوجد خلل في دفاع اتلتيكو بسبب تحركاته.

ولكن كومان تأخر في تنزيله و البارسا يحتاج مهاجمين وليس مهاجم واحد  فشل اخر كان امام باريس بيكيه عائد من اصابه طويلة تشاهده اساسي امام باريس وامام مبابي .

ضد يوفنتوس في الاياب كان يحتاج فقط الى خسارة بهدفان ويخرج متصدر المجموعة. وتلقى 3 ولم يفعل شيئا ، نعم يوجد تخاذل لدى بعض اللاعبين لكن كومان لديه القرارات والتحكم بهم. والشوط الثاني إسمه شوط المدربين يا كومان.

صحيح فشل كومان امام الفرق الكبيرة وامام غرناطة ايضا والمباريات الحاسمة اخطائه كثيرة ومحاربته للاعبين ليس لها اي عذر وتبديلاته المتأخرة كل مباراة ايضا.

نعم شخصيته قوية ولكن يفتقد للتكتيك كثيرا … النادي يلعب امام الفرق الكبيرة بخوف كبير واولهم جوردي البا ، يفتقد للشجاعة تماما ويريد التخلص من الكرة باسرع وقت ممكن.

وامام الفرق الكبيرة ثغرات البا الدفاعية كثيرة بسبب خوفه واكبر مثال ليفربول.

في تصوري لابورتا سيقيل كومان بأي حال من الأحوال سواء اذا توج بلقب الدوري  أو لم يتوج…  هو خذل الفريق بالمواعيد الكبرى والحاسمة.

فمن برأيكم سيأتي لقيادة برشلونة ومن الأفضل. ؟ باعتقادي تشافي اذا عاد سيبقي روبيرتو وغيره من العاهات ولن يستطيع السيطرة عليهم  لذلك الافضل يأتي مدرب لديه شخصية قوية ويضع شرط التحكم بكافة القرارات ويكون لديه تكتيك قوي .!

■ أخر التطورات في تجديد عقد ميسي اجتماع عاجل و امور مهمة.

‏اكدت صحيفة سبورت أن برشلونة ووالد ميسي يتفاوضون بالفعل حاليا على العقد الجديد للنجم الأرجنتيني و مفاجاة مدوية منتظرة.

‏و تؤكد صحيفة سبورت أن خورخي ميسي ولابورتا اجتمعوا من اجل تجديد العقد عرض برشلونة النهائي للاعب رياضياً وإقتصادياً سوف يكون بعد نهاية التدقيق المالي

و تؤكد سبورت أنه لا زال الامر مبكر خلال مرحلة المُفاوضات لكن تم بالفعل اخذ المرحلة الأولى وانتهت بشكل ايجابي للغاية وكل شيء يشير الى بقاء ميسي.

و في تقرير أخر أكدت الصحيفة الإسبانية أن العرض النهائي سيعتمد على النتيجة النهائية للتدقيق الاقتصادي.

العرض الأول اللذي اقترحه لابورتا  لاقى استحسان من ليو ووالده. المفاوضات بدأت بالفعل هناك تقدم ملعوظ ، الأمور الآن تقول أن بقاء ميسي أصبح أقرب وأقرب.

‏و أضافت الصحيفة المقرب من أسوار النادي أن عرض لابورتا لـميسي هو عقد يربطه بـ برشلونة مدى الحياة حتى بعد اعتزاله، وقد لقي هذا العرض استحساناً من ميسي و والده

‏و اكدت الصحيفة أنه بالنسبة لـميسي المشروع الرياضي فوق العرض الاقتصادي ، ليو يريد فريق قادر على الفوز بدوري الأبطال أو على الأقل قادر على المنافسة.

لا يزال هناك شوط كبير يجب قطعه لكن الأمور إيجابية جدا ، العملية لن تكون سهلة هذا معروف عند الجميع، و سيكون علينا الإنتظار لعدة أسابيع حتى يغدو الأمر رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى