أخر الأخبارأتليتكو مدريدالدوري الإسبانيريال مدريد

تطورات جديدة في اصابة هازارد قبل مواجهة الديربي- قرار مفاجئ من إيسكو حول مستقبله مع الميرينجي.

■ تطورات جديدة في اصابة هازارد قبل مواجهة الديربي.

اوضح تقارير صحفية ، اليوم ، تطورات جديدة بخصوص إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد ، نجم ريال مدريد ، وموقفه من المشاركة في مباراة الديربي ضد الروخي بلانكوس.

في لقاء قوي، يستضيف الأتلتيكو نظيره و جاره ريال مدريد ، على ملعب واندا متروبوليتانو الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة ال 26 من بطولة الليغا الإسبانية.

و أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، عودة هازارد إلى التدريبات الفردية ، وهناك حالة من التفاؤل بشأن إمكانية تواجده في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد ، لكن النادي لا يريد المخاطرة بنجمه البلجيكي.

واكد التقرير أن البلجيكي يواصل التدريب بشكل فردي ، مما يعني أنه سيكون من الصعب عليه اللحاق بمباراة الديربي يوم الأحد.

ويضيف التقرير أن المدرب زيدان لا يرغب في المخاطرة بهازارد خلال مباراة الديربي ، ومن المتوقع أن يدفعه في مباراة دوري الابطال امام أتالانتا في الجولة الثانية من دور الـ16 يوم 16 مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة كلفت الريال أكثر من 100 مليون يورو.

■ قرار مفاجئ من إيسكو حول مستقبله مع الميرينجي.

يضهر أن النجم الإسباني إيسكو ، نجم ريال مدريد ، غير من تفكيرلمغادرة القلعة الملكية ، بعد أن طلبت منه إدارة النادي مغادرة ميرينجو في الشتاء الماضي بسبب قلة المشاركة.

وعانى إيسكو ، البالغ من العمر 28 عامًا ، من عدم حضوره في التشكيلة الأساسية في الآونة الأخيرة ، وربطت التقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث يطلب المغادرة سريعًا ، حتى يستعيد توازنه. والحصول على مزيد من الدقائق ، في ظل اقتراب موعد مونديال أمم أوروبا 2021 ، حيث يأمل في الانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا.

و أبرزت تقارير صحفية ، اليوم ، تطورات جديدة في مستقبل إيسكو وموقفه منالذهاب خارج القلعة الملكية.

وألحت صحيفة “آس” الإسبانية أن إيسكو قد يغير سياسته بعد أن قرر الرحيل نهاية الموسم الحالي ، بعد أن ضهر بشكل أساسي ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا وريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، والآن لديه فرصة كبيرة أن يتألق في. الديربي أمام رجال سيميوني بشكل أساسي.

في مواجهة مشتعلة ، يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره و جاره ريال مدريد ، على ملعب واندا متروبوليتانو الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني.

وأضاف التقرير أن إيسكو بدأ يتلاءم مع خطط زيدان من خلال التحول إلى لاعب مختلف قدم أداءً جيدًا في الجانب الهجومي والدفاعي.

وخلص التقرير إلى أن خطة إيسكو ما زالت قائمة ، لكن إذا استمر زيدان في الاعتماد عليه ، فقد يدفع اللاعب للتفكير في الاستمرار مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى