أتليتكو مدريدأخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبايرن ميونيخبرشلونةبروسيا دورتمونددوري آبطال أوروباريال مدريد

تشافي الخائن و ضربة قاسية تصفع برشلونة بعد إصابة نجمه- أتليتكو مدريد يتربص بنجم جاره ريال مدريد

■ ضربة قاسية تصفع برشلونة بعد اصابة جيرارد بيكيه مجددا.

أصبح من المؤكد على نطاق واسع غياب جيرارد بيكيه قائد دفاع برشلونة عن مباراة الفريق، التي ستقام غدا السبت أمام أوساسونا في الدورة ال 26 من بطولة الدوري الإسباني.

وأحرز بيكيه الهدف الثاني لبرشلونة ، في الفوز 3-0 على إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس الملك ، وتأهل إلى المباراة الختامية.

و لعب بيكيه الشوط الثاني الإضافي من المباراة وهو يعاني من آلام في الركبة حيث لم يتمكن من المشي في نهاية القاء.

بيكيه عاد قبل أسبوعين من إصابته في أربطة ركبته اليسرى قبل ثلاثة أشهر ، حيث لن يتمكن من حضور لقاء أوساسونا غدا السبت.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن بيكيه خضع لفحوصات طبية في ملعب المباراة ، وتبين أنه لم يتعرض لإصابة في الركبة.

وأكد برشلونة في بيان رسمي نُشر على حسابه في تويتر عن ذلك: “الاختبارات و الفحصات التي أجريت صباح اليوم أظهرت أن جيرارد بيكيه يعاني من التواء في الرباط الداخلي في ركبته اليمنى ، وتعتمد عودته على سرعة استجابته للعلاج.”

و أكدت الصحيفة أن بيكيه لا يزال يعاني من آلام شديدة في قدمه اليوم الجمعة ، لذا سيحتاج للراحة قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأربعاء المقبل.

■ الأصابة تهدد ديمبلي مجددا بعد طفرته الاخيرة.

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي ، المتألق مع ناديه برشلونة مؤخرًا ، قد يتعرض لإصابة جديدة تكسر مسيرته الحالية مع البلوجرانا.

عثمان ديمبيلي يقدم حاليا مستويات رائعة مع برشلونة في الآونة الأخيرة ، حيث أعان النادي على الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني، وسجل الهدف الأول لبلوغرانا يوم الأربعاء أمام نفس الفريق في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وأظهر عثمان ديمبيلي مستوى لافتًا في مباراة الكأس ، التي انتهت بتأهل مشوق لبرشلونة ، بعد أن وصلت المباراة إلى الأوقات الإضافية ، وفوز النهائي لبرشلونة بنتيجة 3-0.

وذكرت الصحيفة أن عثمان ديمبيلي شعر بالإصابة بعد أن ضرب الكرة بقدمه اليسرى في الاحظات الاخيرة من اللقاء.

واكدت الصحيفة أن النجم الفرنسي كان يشعر بألم في الساق ، وحاول الاستمرار في اللعب ، لكنه لم يستطع و خروج في الدقيقة 89 ولعب بدلاً من ترينكاو ، قبل أن يسجل جيرارد بيكيه الهدف الثاني في المباراة. ثواني قبل النهاية.

وأضافت الصحيفة أن تبديل عثمان ديمبيلي قد يكون مجرد إجراء احترازي ، ومن المتوقع أن يخضع الاعب لفحوصات اليوم لتحديد مدى الإصابة.

■ تشافي الخائن.. انتخابات برشلونة تثير غضب كومان.

يمر المدرب الهولندي رونالد كومان حاليًا بلحظات من الشك الشديد مع اقتراب الانتخابات الرئاسية ، الأمر الذي يهدد بإقصائه من منصبه في النادي الكتلوني.

وسيكون كومان على علم بمصيره بمغادرة برشلونة ، إذا تولى فيكتور فونت الرئاسة ، خاصة أنه أبرم اتفاقًا مع تشافي هيرنانديز لتولي منصب المدرب.

وقاد كومان برشلونة إلى نهائي كأس الملك بفوزه الكبير 3-0 على إشبيلية في إياب نصف النهائي.

و اوضحت تقارير إسبانية أن كومان غاضب من بعض المرشحين لرئاسة برشلونة ، خاصة وأن تشافي هيرنانديز قد تم ترشيحه لتدرسب الفريق.

وأشارت الى أن كومان غاضب جدا لأنه يعمل على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح ، لكنه لا يجد أي دعم من المرشحين الثلاثة، وخاصة فيكتور فونت ، الذي يريد تشافي بأي طريقة.

وأكدت أن كومان يشعر بأن ما يحدث معه إهانة كبيرة لشخصيته وما قدمه للنادي كلاعب ، وكذلك عمله مع الفريق الكتالوني ، خلال الفترة الصعبة الماضية.

■ الحلم الأكبر ريال مدريد يتحرك رسميا لخطف هلاند مقابل 150 مليون يورو.

يدشن ريال مدريد بالفعل محاولاته للتعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند نجم دورتموند في فترة الانتقالات المقبلة.

و يريد ريال مدريد هالاند و كيليان مبابي بتوقيع عقد مع أحدهما الصيف المقبل ، خاصة وأن عقد الأخير مع باريس سان جيرمان ينتهي صيف 2022 ، ويمكن ضمه في ذلك الوقت مجانًا.

و اوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كلمة السر في انتقال هالاند إلى ريال مدريد تكمن في يد والده ووكيله مينو رايولا ، حيث عادت علاقته الطبية بإدارة فلورنتينو بيريز.

وأكدت أن العملية ستكلف ريال مدريد قيمتا تصل الى 150 مليون يورو ، وتشمل قيمة العقد الذي سيتم دفعه لدورتموند ، بالإضافة إلى عمولة موكله و والده.

ويعتبر مانشستر سيتي وبرشلونة حاليًا أكبر المنافسين لريال مدريد على صفقة هلاند ، خاصة بعد انسحاب بايرن ميونيخ من الصفقة ، وامتلاك السيتي أموالاً لضم الهداف الشاب.

بالإضافة إلى الصداقة القوية بين المرشح الرئاسي الأبرز في برشلونة خوان لابورتا ووكيل هالاند ، والتي يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في وصول هالاند إلى كامب نو.

هالاند مستعد حاليًا بشكل كامل لسماع أي عروض ، من خلال والده ، وخاصة ريال مدريد أو برشلونة ، لتحديد النادي المناسب ليتألق ويتأقلم في الفترة المقبلة.

■ هل يلحق راموس بمباراة اتلانتا بدوري الابطال؟.. تطورات جديدة تقلب الموازين.

تطرقت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، لموقف ، سيرجيو راموس ، مدافع ريال مدريد ، من التواجد في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا.

و سيغيب راموس عن ريال مدريد ، بعد أن خضع لعملية جراحية في الركبة في 6 فبراير ، ويعمل بجد للعودة إلى أتالانتا في بطولة أوروبا.

راموس تدرب يوم الثلاثاء ، بالكرة على العشب ، لزيادة فرصه في اللحاق بمباراة أتالانتا ، الأمر الذي سيعزز مكانة ريال مدريد في المباراة المقبلة ، ويعزز الميرينجي بخدمات قائد الفريق.

راموس يسعى للتواجد في مباراة أتالانتا بحسب الصحيفة ، حيث لا يزال يواصل عملية التعافي من إصابته.

الصحيف أدت أن وجود راموس أمام أتالانتا يعتمد على تطوره من الآن فصاعدا ، وفي الأيام العشرة المقبلة ، إذا لم يتعرض لأي انتكاسات ، سيحصل على فرصة ضد إلتشي ، حتى يتمكن من اللعب بشكل أساسي ضد أتالانتا.

و أشارت الى أنه إذا لم يتمكن راموس من التواجد أمام أتالانتا ، فسيعود إلى الفريق الملكي في أوائل أبريل.

ويحل نادي اتلانتا ضيفا على ريال مدريد، مساء الثلاثاء ، 16 مارس الجاري ، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ، ضمن إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

■ اتليتكو مدريد يتربص بنجم جاره ريال مدريد.

تحولت عيون أتلتيكو مدريد إلى مدافع ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع في ميركاتو الصيف المقبل.

و يتطلع أتلتيكو مدريد بحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، للاستفادة من خدمات الظهير الأيمن لريال مدريد الفارو أودريوزولا ، للحصول على خدماته ، ابتداءً من الموسم الجديد 2021/2022.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن مستقبل أودريزولا محاط بحالة من الغموض الشديد تحت إشراف المدرب زيدان غير مقتنع بإمكانيات المدافع الإسباني حتى الآن.

و عبر دييجو سيميوني عن أعجب بقدرات أودريوزولا وسيبذل قصارى جهده لضمه إلى فريقه.

و كل هذا يأتي نتيجة استياء دييغو سيميوني من ضهيري أتلتيكو مدريد الحاليين تريبيير وفيرساليكو ، لكنه يرى أن الحل هو ضم أودريوزولا و الإعتماد عليه كأساسي بداية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن آخر صفقة بين ريال مدريد وجاره أتليتيكو ، كان حسن انتقال ماركوس يورينتي إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى