أخر الأخبارأتليتكو مدريدالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبايرن ميونيخبرشلونةدوري آبطال أوروباريال مدريد

تحليل حظوظ برشلونة في الموسم الحالي الممكن و المستحيل.

تحليل حظوظ برشلونة في الموسم الحالي الممكن و المستحيل.

بعد كل هذا الأداء السيء الذي قدمه برشلونة في بداية الموسم، هل بقي هناك أمل لتحقيق الألقاب وإعتلاء صدارة الدوري، والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا.

من الناحية الرقمية، نعم، ولكن من الناحية الفنية الأمر صعب بعض الشيء، حسناً، لـِ نُلقي نظرة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

نبدأ محلياً، برشلونة يرقُد الآن في المركز الثامن برصيد 12 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة، مع الأخذ بعين الإعتبار أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حال إنتصر فيها سيُصبح في المركز الرابع على بُعد نقطتين من متصدر الدوري.

علما أن المراكز الثلاثة الأولى متساوية في النقاط ب17 لكل من اتلتيكو مدريد ريال مدريد و ريال سوسيداد.

أما أوروبياً، النادي الكتالوني يُعاني الأَمرين، ويتواجد في المركز الرابع بصفر من النقاط، وخسارتين، إستقبل 6 أهداف ولم يسجل أَي هدف.

لكن لا تقلق سأعطيك إحتمال سيحدث على الأرجح يصب في مصلحة النادي الكاتلوني و يتجلى في الشكل التالي.

فوز بايرن ميونيخ ذهاباً وإياباً على بنفيكا يبدو في المتناول وسهل جدا، مع فوز برشلونة على دينامو كييف ذهاباً وإياباً كذلك، سينفع النادي الكتالوني وسيجعله في المركز الثاني خلف البايرن.

وستكون مباراة برشلونة وبنفيكا في الكامب نو هي الحاسمة على أَن يحقق البارسا نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل.

برأيك هل كومان قادر على إعادة برشلونة فنياً والمنافسة على الألقاب 🤔، في نظري أظن أن برشلونة سيعود خصوصا بعد عودة المصابين، كعثمان ديمبلي و إكتمال أيضا عودة أنسو فاتي التدريجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى