أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

بعد وصوله الى برشلونة كومان يسخر من تشافي.✅و الأخير  يعلنها مدوية.

■ تشافي يعلنها مدوية بعد و صوله الى برشلونة.

حطت طائرة أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز عصر اليوم بمطار برشلونة حاملا معه امال جمهور النادي الكتلوني و مخاوف مدربه الحالي رونالد كومان.

وعلى صلة بتقارير عديدة اليوم ، تشافي وصل الى العاصمة الكاتلةنية وسيجري إجتمات مع خوان لابورتا ، رئيس البارسا الجديد ، لتولي قيادة الفريق بدلا لروناد كومان.

وصرح أسطورة برشلونة في بيان صحفي: “لا أعلم شيئًا عن المفاوضات مع برشلونة. لقد أتيت إلى كاتالونيا للإستمتاع بالإجازة مع العائلة”.

وأشار ديفيد برنابيو ، مراسل التلفزيون الإسباني “4” : وتشافي وصل إلى برشلونة ومعه 22 حقيبة كبيرة ، ويبدو أنها عطلة طويلة. قد تمتد ل4 سنوات

وشددت صحيفة “سبورت” أن تشافي هيرنانديز ، مدرب  السد القطري ، يقترب من حلمه بالعودة إلى برشلونة بدايتا من الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن تشافي يريد لتغيير هيكل فريق برشلونة الأول ، وكذلك باقي الفئات السنية ، حيث أختير كمرشح لتدريب الفريق الكتلوني خلال الانتخابات من قبل فيكتور فونت.

وأشارت الصحيفة أن تشافي وصل إلى برشلونة اليوم لقضاء عطلته وسيلتقي مع رئيس برشلونة لابورتا.

وكشف التقرير إنه على الرغم من تجديد عقده مع السد القطري حتى ال30 يونيو 2023 ، لكن هناك بندًا يسمح له بالمغادرة في حالة طلب برشلونة خدماته.

■ بعد وصوله الى برشلونة كومان يسخر من تشافي.

من المقرر أن يتخذ برشلونة قرارًا بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه ، في حين سيتولى تشافي هيرنانديز المهام بدلاً المدرب الهولاندي.

ونجح النادي الكتالوني بقيادة كومان في الفوز بكأس الملك ، لكنه فقد الدوري الإسباني وودع دوري أبطال أوروبا.

و أشارت أكثر من صحيفة إسبانية ، قريبة من أسوار النادي الكتالوني ، إلى أن الرئيس خوان لابورتا يعتزم إحضار تشافي لمنصب المدرب الجديد ، وهو ما يؤكده وصوله إلى برشلونة في وقت سابق اليوم.

وأثناء قيادته لسيارته ، تعرض كومان لهجوم صحفي ، حيث وجه له أكثر من سؤال حول إقالته من دكة برشلونة ، دون أن يجيب ، لكن بحسب ما وثقته الكاميرات ، كان هائجٌ على الصحفيين و غاضب.

وحين طرح عليه أحد المراسلين سؤالا ، “هل أنت منزعج من أنباء استيلاء تشافي على منصبك في برشلونة؟” ضحك مرة أخرى على السؤال بسخرية.

يذكر أن تشافي بدأ يجد طريقًا ناجحًا في مسيرته مع نادي السد ، إذ إستطاع الفوز بلقب الدوري القطري هذا الموسم ، لكنه خرج من سباق بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى