أخر الأخبارإس ميلانالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليريال مدريد

بعد إستبعاده من اليورو..راموس يخرج بتصريح مثير |2| ماندزوجيتش يودع أس ميلان.

■ بعد إستبعاده من اليورو.. راموس يخرج بتصريح مثير.

أصدر  لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، قرار باستبعاد اللعب سيرجيو راموس  من القائمة النهائية للاروخا التي ستشارك في نهائيات يورو 2020 هذا الصيف، حيث علق سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على هذا القرار .

وفي الرسالة التي نشرها راموس على حسابه الشخصي على “تويتر أبلغ فيها”: “بعد موسم جاف، وأشهر قليلة شاقة، خلاف أي موسم عشته في مسيرتي يأتي اليورو”.

واضاف  “أجتهد وأعملت كل يوم ، ذهنيا و جسديا لأكون قادرة على الإستعد بشكل كامل مع ريال مدريد والمنتخب ايضا لكن الأمور دائما لا تسير بالشكل الذي نريده”.

وأكد : ” شعور صعب ألا أكون قادرًا على تقديم المساعدة لفريقي، وعدم اللعب للامنتخب اللذي قضيت معه أجمل اوقاتي ، ولكن في هذه الأوضاع أفضل شيء أقوم به هو  والتعافي التام و ان اعود العام القادم، رغم أنه من المؤلم جدا عدم  المشاركة مع بلدي”.

وأكمل أرجو لجميع زملائي بالفريق التفاهم والنجاح دائما ، وأتمنى أن نظهر بشكل مشرف، و بكل إخلاص وصدق، وسأكون مشجعًا و مساندا للفريق وراء شاشة التلفاز. شكرا للجميع ودائمًا هلا مدريد وتحيا إسبانيا”.

■ الأمير الكرواتي ماندزوجيتش يودع أس ميلان.

أعلن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم ميلان وداعه لفريقه بعد 6 أشهر في صفوفه لم يظهر خلالها كما كان متوقعا.

ودون الاعب ماندزوكيتش، اليوم ، في مواقع التواصل   عبر حساباته الرسمية : “كان من دواعي سروري أن أكون لاعب لميلان،  أشكر الإدارة لإعطائي فرصة اللعب هنا.

وأضاف متأثرا : اوتوجه بشكري الخالص و إحترامي للمدرب و الإدارة على عملهم الإحترافي، و ايضا لزملائي الذين هم لاعبين مميزين، و أيضًا يكونون
مجموعة رائعة جدا.

وقال لاعب و نجم يوفنتوس و بايرن ميونخ  السابق: “أنا مسرور لأنني ساهمت  في إعادة هذا النادي الجيد إلى المكان الذي ينتمي إليه ‘دوري أبطال أوروبا’، وأتمنى للجميع التوفيق في المستقبل”.

وأثناء الأشهر الستة، ظهر الاعب ماندزوكيتش في 11 مباراة بقميص ميلان، من بينها واحدة في الدوري وأخرى في الدوري الأوروبي، واثنتين كلاعب أساسي،  بمجموع 287 دقيقة، لكنه لم يتوفق في تسجيل أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى