أخر الأخبار

برونو فيرنانديز موضع صراع جديد بين برشلونة و ريال مدريد في الميركاتو.●|إتفاق كامل بين برشلونة و ديباي الصفقة تتم بشرط واحد.

برونو فيرنانديز موضع صراع جديد بين برشلونة و ريال مدريد في الميركاتو.

أصبح نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي برونو فرنانديز الاسم الأهم والأبرز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، على الرغم من رفض مانشستر يونايتد مناقشة ملف رحيله.

في الفترة الأخيرة ، ظهر صراع شرس بين كبار أوروبا ، بقيادة ريال مدريد وبرشلونة ، للحصول على خدمات النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد يستعد بتخطيط محكم لضم النجم البرتغالي الموهوب ، من خلال إدراج إيسكو و لوكا يوفيتش في الصفقة إضافتا الى 100 مليون يورو على للحصول على خدمات برونو.

ولا يقل عرض برشلونة قيمتا عما قدمه غريمه ريال مدريد ، حيث قدم البلاوجرانا 100 مليون يورو ، بالإضافة إلى التخلي عن أحظ الاعبيت سيرجي روبرتو أو فيليبي كوتينيو..، من أجل ضم برونو فرنانديز.  بناءً على توصية الجهاز الفني.

برونو فرنانديز صاحب ال26 سنة، هذا الموسم يعتبر من أفضل صانعي الألعاب في البريميرليغ في الموسم الجاري ، وقد ترك بصمته بين صناعة تسجيل 30 هدفًا، بالإضافة الوصول إلى المباراة النهائية ، من الدوري الأوروبي برفقة الشياطين الحمر ، بجانب قيادة الفريق لتأمين المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

فكرة التخلي عن النجم البرتغالي غير واردة تماما عند إدارة الشياطين الحمر ، ويريد تحسين عقده وزيادة راتبه السنوي ، و نظرًا للتوهج الذي يعيشه حاليًا مع الفريق. يريد التوقيع معه على عقد جديد يمتد حتى يونيو 2027.

إتفاق كامل بين برشلونة و ديباي الصفقة تتم بشرط واحد.

أبرم برشلونة الإتفاق مع مهاجم نادي أولمبيك ليون  ممفيس ديباي ، وفقًا لتقرير راديو كاتالوني صدر اليوم.

وأكدت الإذاعة المقربة من النادي الكتالوني ، إن ديباي صاحب ال(27) عاما الإشارة  للبدء في تحديد شروط العقد ، الذي من المتوقع أن يستمر لمدة 3 سنوات ، حيث سيتنازل الاعب على نسبة كبيرة من الراتب الذي طلبه في المفاوضات الأولى.

صاحب ال26 هدفا مع للمنتخب الهولندي أصبح رحيله عن أولمبيك ليون حتميا ، بعد أن أعلن لجمهور النادي نيته الرحيل نهاية الموسم الحالي ، حيث سيوقع مجاناً لبرشلونة ، لكن بشرط واحد.

ويشير تقرير “راديو كاتالونيا” إلى أن الشرط الوحيد للانتقال من ممفيس ديباي إلى برشلونة هو بقاء المدرب رونالد كومان ، وأنه لن يتم إقالته في نهاية الموسم بسبب المستوى الفني للفريق.

و في حال خسر النادي سباق لقب الدوري في الموسم الحالي ، فإن إقالة كومان ستصبح قريبتا جدا ، وهذا ما ذكره بعض الصحفيين الموثوق بهم في كاتالونيا ، بما في ذلك الإسباني الشهير غولم بالاج ، الذي أكد هذه المعلومات.

وأحرز ميمفيس ديباي 21 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات مع أولمبيك ليون في 38 مباراة ، وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه ، ليصبح أول لاعب في الدوري  الفرنسي يتخطى علامة 10 أهداف و 10 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى