أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

برشلونة يوجه صدمة للاعبه.. لا نحتاجك في الفريق•

برشلونة يوجه صدمة للاعبه.. لا نحتاجك في الفريق.

يسعى نادي برشلونة للتخلص من بعض لاعبيه، اللذين لا يقدمون أي إضافة للفريق الكاتلوني و تصر إدارة برشلونة، على التخلص من لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل خروجه من حسابات مدربه رونالد كومان.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة غير مهتم برغبة المدفاع االفرنسي صامويل أومتيتي في البقاء داخل النادي، موضحةً أن إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، تسعى لتوفير بعض النفقات من خلال بيعه في الأسابيع القليلة المقبلة.

واشارت ماركا أن إدارة البارسا أوضحت للمدافع الفرنسي أنه لن يبقى مع الفريق، و يجب عليه إيجاد عرض للمغادرة، خاصة وأن الفريق بأكمله لا يعتبرونه مهما للفريق، حيث نادرًا ما يلعب سواء بسبب سوء المستوى أو الإصابات الطويلة.

وأشارت أن أحد الأسباب الأخرى التي تجبر برشلونة لدفع أومتيتي للرحيل، هو أن الفرنسي يعد من بين أعلى 8 لاعبين من حسث الراتب السنوي بالفريق.

وقالت الصحيفة أنه رغم أن عقد أومتيتي مع برشلونة يمتد حتى عام 2023، إلا أن البلاوجرانا لديه ثقة بأن المدافع سيرحل هذا الصيف.

وأكدت أن إدارة برشلونة على قناعة كبيرة بأنها قادرة على جني بعض الأموال من وراء بيعه، مؤكدةً أنه بالرغم من انضمامه لبرشلونة في صيف عام 2016، مقابل 25 مليون يورو، إلا أن النادي يرحب بيعه مقابل 5 أو 10 ملايين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى