أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

برشلونة يقترب من ضم دبابة إفريقية لتعويض أجويرو

برشلونة يقترب من ضم دبابة إفريقية لتعويض أجويرو

صوب برشلونة أنظاره تجاه أحد اللاعبين الأفارقة المتألقين في خط الهجوم، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

خوان لابورتا كان قد صرح بأن برشلونة قادر على إبرام 3 صفقات في يناير القادم.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة يريد التعاقد مع الكونغولي سيدريك باكامبو، مهاجم بكين سينوبو جوان الصيني، في صفقة لن تكلف النادي ولا يورو واحد.

صفقة باكامبو ستكون مناسبة لظروف برشلونة الاقتصادية، لأن عقد اللاعب مع ناديه سينتهي في شهر ديسمبر مع نهاية عام 2021.

النادي الكاتلوني يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد، عقب إصابة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والتأكد من غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر على اقل تقدير.

وأوضحت صحيفة “آس” أن هذه هي المحاولة الثالثة لبرشلونة من أجل التعاقد مع باكامبو، حيث تعود الأولى إلى موسم 2019-2020 أثناء تواجد إريك أبيدال في منصب السكرتير الفني.

وأكدت أن البارسا كان سيتعاقد مع باكامبو لتعويض المصاب لويس سواريز في ذلك الوقت، والصفقة تمت عمليًا، حيث استقل اللاعب الطائرة من الصين إلى برشلونة، لكن تم إبلاغه أن النادي الكتالوني تراجع عن اتفاقه.

والمحاولة الثانية لبرشلونة، تعود إلى الصيف الماضي، حيث طلب برشلونة التعاقد مع باكامبو، لكن ناديه طلب أموالا من المستحيل أن يدفعها البارسا، لذا ذهب البارسا إلى خيار التعاقد مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج على سبيل الإعارة.

باكامبو سبق له أن لعب في الدوري الإسباني مع فياريال لمدة 3 مواسم من 2015 إلى 2018، حيث خاض 105 مباريات وسجل 47 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى