أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبايرن ميونيخبرشلونةبروسيا دورتموندتشيلسيريال مدريدمانشستر يونايتد

برشلونة يطمأن جماهيره بشان هلاند ورايولا يضع شرطا لإتمام الصفقة…

برشلونة يطمأن جماهيره بشان هلاند ورايولا يضع شرطا لإتمام الصفقة..

‏فيكتور نافارو من COPE يؤكد لقاء تشافي بإيرلينغ هالاند في ميونيخ. وأشار أن تشافي أمضى 35 دقيقة في لقائه بالنجم النرويجي.

‏السبورت | إذا لم يجدد ديمبيلي فلن يتم التعاقد مع أي جناح آخر، حيث أن أداما تراوري يعد بالفعل بديله المثالي.

ديمبيلي يقول إنه لم يوقع أي شيء مع أي نادي اخر، لكن في النادي لا يثق بذلك وسيقدم عرضا اخيرا نهاية الموسم.
مع ذلك، التجديد مفتوح و ممكن إذا وافق الفرنسي على شروطهم.

‏في الواقع ، يجب عليهم معرفة كيف سيغلقون عملية أداما تراوري، إما دفع المال أو تمديد فترة الإعارة أو مقايضة مع ترينكاو، لكن الخيار الأخير صعب حيث أن ولفرهامبتون غير مقتنعين بترينكاو حتى الآن.

‏السبورت | كوتينيو مستحيل أن يستمر مع أستون فيلا بعد هذه المستويات الكبيرة،. من الممكن أن يتم التفاوض على قيمة أكبر من 40 مليون يورو مع أندية أخرى.

إكسبريس | رايولا يطلب من برشلونة التعاقد مع نصير مزاوري في حال رغبتهم بـ هالاند. النادي الكاتلوني رحب بالفكرة ويعد حاليا الأمور الازمة لضم الصفقتين.

‏AS | برشلونة غير قلق من اصابات هالاند، فاصابته الاخيرة بسيطة وسيعود خلال 10/15 يوم، اذا انضم اللاعب الى برشلونة فإن المدربون البدنيون. سوف يقوموا بإعداد خُطة محددة وشاملة من أجل تفادي الاصبات بأكبر قدر مُمكن.

ا TV3 | يطمح أوباميانغ لمعادلة رقم كل من مهاجمي برشلونه السابقين إيتو وزلاتان إبراهيموفيتش اللذان سبقا وإن سجلا في خمس مباريات متتالية خمس أهداف، حاليا الغابوني لديه أربع أهداف في أربع مباريات متتالية.

صحيفة السبورت

السبورت | تشافي هو الوريث الأخير لأساطير البارسا. المدرب يتبع المسار الذي بدأه كرويف وغوارديولا على مقاعد البدلاء.

تشافي يريد أن يصنع التاريخ كما فعل أسلافه وهو الفوز بكل شيء على أرضية الملعب.

الأس | التعاقد مع كريستنسن قد يثير غضب ارواخو. كريستنسن وفقا للمصادر يطلب راتب خمسة مليون يورو,  بينما اراوخو يحصل على راتب لايصل الى مليون يورو. لكن العرض الجديد للمدافع الأورغوياني سيتضمن راتب أكبر.

الأس | خطة تشافي من أجل لقاء البيرنابيو امام الغريم
سيُواجه تشافي خمس مباريات هذا الشهر آخرها ستكون مُواجهة الريال في الكلاسيكو. الخمس مباريات (ثلاثة في الليغا وإثنتان في الدوري الأوروبي).

من خلال هذا التقويم سوف يعرف برشلونة تشافي المركز الذي سيحتله في جدول الترتيب. وضد الريال في كلاسيكو البيرنابيو سيكون إختبارًا للتحقق من نمو برشلونة الجديد.

‏خافي ميجيل | السويدي ألكسندر إيزاك ليس خطة B في حال فشل صفقة هالاند، ولا حتى خطة C او D. النادي لديه إختيارات اخرى، لكن في الوقت الحالي النادي متفائل بشأن صفقة النرويجي.

‏كومان قال بأنه لم يحصل على الوقت؟.
لابورتا: أتذكر كومان بإعتباره اللاعب الذي منحنا دوري أبطال أوروبا في ويمبلي. والمدرب الذي كانت لديه الشجاعة لإشراك الشباب الصغار مع الفريق الأول.

‏سيرجي بارجوان عن جوهرة برشلونة الجديد، بابلو توري.. : تحدثت معه وشرحت له المشروع، انه لاعب بصفات البارسا، لا اعلم عن العروض التي اتته، والنادي كان قريب منه ومن عائلته.

‏تشافي: بابلو توري سيتدرب مع بيكيه بيدري واخرين لكن إن لم تتح له الفرصة للعب مع الفريق الأول، فسيلعب مع الفريق الثاني مثل عبد الصمد الزلزولي وجوتغلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى